عامر زيّان ينشط عبر تعليقاته في أكثر من اتجاه… هكذا تفاعل مع معظم التطورات

يظهر الفنان عامر زيّان اهتمامًا بالغًا بما يجري من أحداث أليمة من حوله، سواء المتعلقة منها بالتطورات الأمنية على الساحة الفلسطينية الإسرائيلية، او بالأخبار الحزينة التي تتوالى فصولاً في يوميات المواطن اللبناني.

ومن يتصفّح الحساب الرسمي له على تطبيق X ، لا بدّ من أن  تطالعه كميّة التعليقات التي ينشط بواسطتها معبّرًا عمّا يساوره من مشاعر وأسى حيال المستجدات الطارئة والمتسارعة يوميًّا ومن دون انقطاع.

وفي هذا الإطار، نشر الفنان اللبناني تعليقًا هو الأحدث له، عبّر من خلاله عن أسفه لانهيار مبنى منطقة المنصورية عصر اليوم الاثنين، متمنيًّا لسكّانه النجاة بالسلامة، فكتب،”كلّ يوم خبر حزين، انهيار مبنى في المنصورية في لبنان، يا ربّ كون مع أهالي المبنى ونجّين وساعد فريق الإنقاذ يخلصوا بالسلامة”.

وجاء التعليق عقب تغريدة أخرى سبقتها يوم أمس معزّيًا بالإعلامية اللبنانية الراحلة جيزيل خوري، طالبًا لنفسها الراحة في السماء، وأخرى قبل يومَين مقدّمًا العزاء بالمصور الصحفي عصام عبد الله الذي استشهد اثناء تأدية واجبه الإعلامي على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، داعيًا بالشفاء العاجل للصحافيين المصابين بنفس الغارة التي استهدفته.

وفي غمرة كل هذه المآسي، لم يتجاهل زيّان الكوارث الإنسانية التي تمطر منذ اسبوع على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فكتب في تغريدة سابقة مواكبًا الأحداث الأمنية “الله يرحم الشهداء، قلبنا موجوع على أهل غزة، الله ينصركم على الظالم”.

وكان زيّان قد كشف في وقت سابق عن تريّثه في اطلاق عمله الفنيّ الجديد بسبب تردّي الأوضاع الأمنية الراهنة. والعمل هذا يشكّل مفاجأة فنيّة وعد بها جمهوره ووصفها بالقنبلة، وهو عبارة عن أغنية أنجز تسجيلها في استوديو روجيه خوري بتوزيع منه، وسيتم اصدارها على طريقة الفيديوكليب قريبًا تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com