بالفيديو- شقيقة كارمن سليمان مفاجأة “إكس فاكتور” ولجنة التحكيم مذهولة

تخوض الشابة فرح سليمان تجربة شقيقتها الفنانة المصرية كارمن سليمان التي فازت بلقب الموسم الأوّل من برنامج الهواة “آراب أيدول”،  وانما هذه المرّة عبر برنامج الهواة “إكس فاكتور” الذي انطلق عرض النسخة السادسة منه عبر شاشة تلفزيون دبي قبل اسبوعين.

وقد ظهرت فرح في المرحلة التمهيدية من البرنامج حيث غنّت في حضور اللجنة التحكيمية الجديدة المؤلفة من الفنانين راغب علامة، أنغام وعبدالله الرويشد.

وقد أذهلت “فرح” أعضاء لجنة التحكيم من خلال تأدية أغنية “أكتبلك تعهّد” للفنانة أنغام، فاستحقت ٣ نعم لتتأهل للمرحلة التالية من تصفيات البرنامج. وفي حين خبطت أنغام على الطاولة متمتمة “الله حقيقي”، فاجأ راغب المشتركة بالتعبير عن عدم اعجابه بصوتها وحضورها وإحساسها، ليعود فيصارحها بأنّ ما قاله كان مجرّد دعابة لافتًا الى ان صاحبة الأغنية، اي أنغام،  كانت منسجمة في الأداء وهي تغني، فيما خاطب الفنان عبدالله الرويشد فرح قائلاً ” فرح اتبرجلنا”.

وكانت فرح قد عرّفت عن نفسها في تقرير خاص بالبرنامج  بأنّها تبلغ من العمر ٢٥ عامًا، وهي شقيقة كارمن سليمان التي شجعتها على خوض تجربة “إكس فاكتور” انطلاقًا من تجربتها في برنامج “آراب أيدول”. شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com