من اختارت انغام لتجسيد قصّة حياتها؟

عبّرت الفنّانة المصريّة، كارمن سليمان، عن سعادتها وترحيبها باختيار مواطنتها الفنّانة أنغام، لها لتقديم سيرة حياتها.

 في هذا السّياق، قالت “كارمن”، خلال حلولها ضيفة على برنامج “نجمك مع يارا”، إنّ “أنغام من أوائل الأشخاص الذين شجّعوها وهي تدعمها كثيرًا.

 وأضافت “كارمن” أنها تّحب أنغام كثيرًا على المستويَين الفنّيّ والشّخصيّ، لافتةً إلى أنّ فكرة تقديم عمل عن  سيرة  أنغام الذّاتيّة، أمرٌ عظيمٌ بالنسبة إليها.

كما أشارت إلى انّها لا تعرف إن كانت ستتمكّن من تنفيذ العمل او ستفشل، لكنّها متأكدة من أنّها ستستعد له بشكل كبير في حال عرض عليها، لأنّه ليس سهلًا.

 من جهة أخرى، تحدّثت “سليمان” خلال اللقاء عن حياتها الشّخصيّة، إذ أكّدت أنها تفصل بين العمل والحياة الشّخصيّة بينها وبين زوجها الملحّن مصطفى جاد، لافتةَ إلى أنّ الخلافات تكون في المنزل وأنّها ليست شخصيّة غيّورة.

كما تحدّثت “كارمن”، عن نجلها الوحيد،  إذا أكدت أنّها تريده أن يقوم في المستقبل بما هو مقتنع به وليس بما تًحب هي أن يقوم به.

أما عن أسماء الفنّانين الذين تطمح ان تقدّم “ديو” معهم،  فاختارت “كارمن” مواطنها الفنّان تامر حسني لأنّها معجبة بأعماله وتُتابع جميع خطواته الفنيّة، إضافة الى “ويجز” لأنه فنّان موهوب ومعروف في مصر والعالم العربيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الحفلات الغنائيّة، أحيت كارمن سليمان، مؤخّرًا حفلًا فنّيّا في السّاحل الشّمالي، قدّمت خلاله باقة من أجمل أغانيها للجمهور.

أحدث أعمال كارمن أغنيتا “يا حرام معليش” و “حبايب قلبي” وهما من ضمن “ميني”  ألبومها الجديد، الذي يحمل  عنوان “حبايب قلبي” مع الإشارة إلى أنّ جميع أغاني الألبوم هي من ألحان عزيز الشّافعي ومن إنتاج زوجها الموسيقي مصطفى جاد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com