جاكلين خوري تصرّح: ” فادي لبنان لم يشاركني الحزن والأسى على موت ابنتنا رنين والصبّوحة عزّتني عبر المجلات “

كما عودنا برنامج حديث البلد كل ليلة خميس بإستضافة باقة من أهم الضيوف وطرح مواضيع مميزة، هكذا كانت حلقة ليلة أمس…

ومفاجأة الحلقة الكبيرة كانت الفنانة جاكلين خوري التي غابت مطولاً عن الشاشة والحوارات، وقد حضرت برفقة ابنتها الصغيرة غبريال، وتمحور معظم حديثها عن مؤسسة السيسوبيل وأعلنت إصدار هذه المؤسسة لرزنامتها لهذا العام التي يعود ريعها لأطفال السيسوبيل. فكان من منى أبو حمزة أن طلبت من جميع الناس أن يقدموا هذه الرزمانة هدية لجميع احبائهم…وعن حلم ابنتها رنين بأن تعاود الغناء قالت أنها لن تكسر حلم رنين لكنها لن تغني الفرح وهي حزينة ! وبعد غنائها “نقيلي أحلى زهرة” اقترحوا عليها أن تقدم صوتها لمؤسسة سيسوبيل وتقوم بمشاريع معهم…من ناحية أخرى، صرحت جاكلين أن زوجها السابق فادي لبنان لم يشاركها الحزن والأسى على موت ابنتهما رنين!!! وتابعت “إذا المشاركة ما كانت بالحياة مش ضروري يكون في مشاركة ما بعد الموت!!!” وحين سألتها منى عما إذا كانت الصبوحة قد اتصلت لتعزيها بموت رنين أجابت:” عبر المجلات كل الناس عزوني واشكرهم !!!”

 أما الفنان عامر زيان فقد أعلن أن هناك صبية حطتلو عقلو براسو وعقلتو وجعلته يركز على عمله ويصبح أكثر جدية! وقد غنى لها “سنين رايحة وسنين جاية” للسوبر ستار راغب علامة…وقد مهدت منى لحلول الممثلة داليدا خليل التي حلت أيضاً ضيفة على البرنامج.

اما النائب والصحافي نهاد المشنوق الذي حلّ ضيفاً على الحلقة فقد اعلنت منى انه إحتل المركز الأول بين كل السياسيين على موقع الفايسبوك ، وذلك لتواصله الدائم مع جميع الناس الذي يخصص لهم اكثر من ساعتين في الخامس من كل شهر.

كذلك حل الشاعر طوني ابي كرم ضيفاً ليتكلم عن إقرأ- إسمع- غني، الإصدار الجديد له وهو عبارة عن كتاب و Cd في آن يتضمن ٤٢ أغنية إلى جانب كل أغنية صورة للفنانة الذي غناها وكلمة إهداء من الفنان لطوني… وقد إختار ال ٤٢ أغنية من أصل ٦٠٠…
 
 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com