بالصور- نيقولا معوّض وندى أبو فرحات يفاجئان الجمهور… اقرأ التفاصيل

عبّر الممثل اللبناني نيقولا معوّض عن سعادته وشرفه لدعوته الرسمية الى حضور الاحتفال بمناسبة مرور ٢٠ عامًا على تأسيس الهيئة الملكية الأردنية للأفلام الذي أقيم في ٢٦ سبتمبر الجاري في الأردن برعاية الملك عبدالله الثاني وبدعوة من الأمير علي بن الحسين، بالتزامن مع افتتاح استديوهات أوليفوود السينمائية الأولى من نوعها في عمان .

ولمناسبة مشاركته في الحدث الفني، نشر معوّض مجموعة صور وفيديوهات له على هامش الاحتفال الذي وصفه بالحدث المهم في صناعة الأفلام. وفي تعليق على منشوره، أعرب معوّض عن سعادته لرؤية الدعم الذي توفّره الهيئة لصنّاع الأفلام والجهود التي تبذلها لوضع الأردن على خريطة الصناعة السينمائية العالمية.

وكان معوّض قد أعاد قبل يوم نشر صورة عرضتها الممثلة المصرية هنا شيحة جمعتها به وبالممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، معلّقةً “مع الأروع على الإطلاق”، وهي نفس الصورة التي شاركتها أبو فرحات ايضًا عبر حسابها على انستغرام تزامنًا مع حضورها الحفل الأردني الذي نشرت صورًا من مشاركتها فيه، حيث عبّرت عن شكرها للاستقبال الحار الذي أظهرته الهيئة الملكية الأردنية للأفلام ، مثمّنة المناسبة العظيمة التي أمضتها مع أفراد أحبّاء، ومنبئةً بعصر جديد للسينما وللانتاج ينتظر الوسط الفني في العالم العربي.

تجدر الإشارة الى ان الممثل نيقولا معوّض قد فاز بجائزة التميّز عن أحدث أفلامه العالمية ” His Only Son” في حفل الموركس دور ٢٠٢٣، حيث ظهر في اطلالة لافتة اثارت الكثير من ردّات الفعل. وهو لا يزال يتابع تصوير دوره في مسلسل ” الحشاشين” الى جانب الممثل كريم عبد العزيز، مجسّدًا شخصية عمر الخيام التي سينافس بواسطتها في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com