عاصي الحلاني بين قائد الجيش والملايين: نجاح فنّي ووطني

تخطى  فيديوكليب أغنية “ملهوف عليك” للنجم اللبناني عاصي الحلاني، عتبة العشرة ملايين مشاهدة بعد ثلاثة أسابيع على اصداره عبر موقع يوتيوب

الأغنية كان قد صورها الحلاني تحت ادارة المخرج عادل سرحان. وهي من كلمات عبير ابو اسماعيل والحان حسان عيسى وتُعد الثانية التي يصوّرها الحلاني بعد أغنية “تعرف شنو أحبك” من ألبومه الجديد “طل الملك” الذي اطلقه في نيسان/ابريل الفائت محققا ملايين المشاهدات بأغنياته الثمانية.

على صعيد آخر، نشر عاصي عبر خاصية القصص على موقع انستغرام صورة تجمعه مع قائد الجيش اللبناني جوزيف عون، وأرفقها بالتعليق التالي “في حضرة العماد حامي الوطن”.

وكان قائد الجيش قد منح عاصي درعًا تكريمًا إثر إهداء الفنان اللبناني الجيش اللبناني بمناسبة عيده الثامن والسبعين في الأوّل من آب/ أغسطس الفائت، أغنية جديدة من وحي المناسبة الوطنية بعنوان “لبنانك ممنوع اللمس” (كلمات وألحان طوني أبي كرم، توزيع وتسجيل استوديو بودي نعوم، ومن إخراج عادل سرحان).

على صعيد الحفلات، ينتقل عاصي الى المكسيك بحلول نهاية شهر ايلول في جولة تمتدّ على ثلاثة ايام من ٢٨ منه حتى ١ تشرين الأوّل / أكتوبر، ضمن زيارة فنيّة هي الأولى له في منتجع كابو السياحي.

وكان عاصي قد اختتم نشاطاته الفنيّة خلال فصل الصيف بحفلتَين فنّيتَين احياهما في مصر، حيث قدّم عاصي باقة من أجمل أغنياته امام وسط تفاعل واجواء مميزين وحشد جماهيري كبير خاصة ان الحفلَتين حملا شعار كامل العدد قبل موعدهما بأسبوع.–

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com