“بعد صمت وجدل”… نيللي كريم في أول ردّ بعد تجاهلها فيلم “ع الزيرو”

خرجت الممثلة نيللي كريم عن صمتها لتردّ على الجدل الذي أثير بسبب غيابها عن حفل العرض الأوّل من فيلم “ع الزيرو” الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، وانكفائها عن اي تصريح بشأنه، وتجاهلها الترويج عنه والتسويق له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها .

ففي معرض ردّها على ما أشيع من خلافات مع شركة العدل غروب أثناء حلولها ضيفة على إذاعة “الراديو ٩٠٩٠” مع الاعلامية فاطمة مصطفى، رفضت نيللي التعليق على هذه الخلافات كاشفةً عن أنها كانت سعيدة في العمل مع ماندو العدل ومحمد رمضان، لكنها وجدت نفسها في النهاية مجرّد ضيفة شرف على الفيلم الذي فيه استحوذ رمضان والطفل الذي لعب دور ابنه على البطولة المطلقة.

ونفت الممثلة ان تكون في نزاع مع أحد باستثناء بعض الاختلافات في وجهات النظر مع القيمين على شركات الانتاج التي تفتقد الى سياسة ادارة الممثل وتقديمه بأفضل صورة، فيصبّون هدفهم على مشروعهم بشكل عام من دون إيلاء الممثل ايّ اهتمام. وتابعت كريم بأنّها هي من تعبت واجتهدت على نفسها وخطّطت من أجل صورتها، رافضةً ان يكون أحد قد قدّم لها المساعدة في هذا الخصوص، غامزةً  من قناة المنتج جمال العدل الذي كان قد أشار في وقت سابق الى مساهمة شركته في تقديم نيللي بصورة جميلة ومحببة أمام الجمهور العربي على مدار تعاونهما المشترك معًا.

وفي سياق دفاعها الضمني عن نفسها، نفت كريم أيضًا ان تكون قد وقّعت عقود احتكار مع شركة العدل غروب، فهي تعمل مع شركات أخرى، وتولي اهتمامًا للسيناريو الجيّد والطريقة التي تقدّمها بشكل مختلف.

وعن مشاريعها القادمة أكدت انها ستخوض الموسم الرمضاني ٢٠٢٤ بمسلسل كوميدي لأنّها باتت ترفض الأدوار الكئيبة وتبحث عمّا يمتع الجمهور ويفيضه بأجواء من البهجة والسعادة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com