الكاميرات ترصد رومانسية كايلي جينر مع نجم هوليوود في حفل بيونسيه

أخيرًا، خرجت علاقة كايلي جينر وتيموثي شالاميت الرومانسية الى العلن مساء الاثنين بعد ان تمّ تصويرهما معًا للمرة الأولى في عرض بيونسيه ضمن جولتها الفنية في لوس أنجلوس.

وقد تمّ تصوير نجمة تلفزيون الواقع، ٢٥ عامًا، وممثل Call Me By Your Name، ٢٧ عامًا، وهما يتحدثان ويغازلان بعضهما في ملعب SoFi  في لوس أنجلوس وذلك في مقطع تمّت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت معلومات عديدة قد انتشرت قبل أسابيع عن علاقة خفيّة بدأت تلوح في الافق بين نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، والممثل الأميركي تيموثي شالاميت، حيث ظنّ كثيرون أنّ ما يتمّ تداوله لا يتعدّى كونه اشاعة تطال النجمين، في غياب اي دليل يؤكد صحة هذه المزاعم. لكن التطوّرات المحيطة بنجمة تلفزيون الواقع والممثل كشفت المستور في الأيام القليلة الماضية.

نذكر أن الصفحة السادسة كانت قد نشرت قبل أسابيع صورًا التقطتها عدسات الباباراتزي في مطعم جمع كلًّا من كايلي وشقيقتها كاندل، وتيموثي وشقيقته الممثلة بولين، يتناولون العشاء حول مائدة من الشواء، مرتدين ثيابًا غير رسميّة ومستمتعين بقضاء الوقت معًا.

جاءت الصور مباشرة بعد تقارير انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأنّ الثنائي كايلي وتيموتي فد أمضيا أوقاتًا معًا على هامش أسبوع الموضة في باريس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com