برنامج ديو المشاهير يسلط الضوء على اصوات وقدرات مميزة

” ديو المشاهير ” برنامج تم عرضه منذ عدة اسابيع على قناة (( ال بي سي )) الفضائيه فكرة البرنامج انسانيه جداً حيث يتنافس 8 من المشاهير العرب على جائزة ماليه يتبرع بها الفائز لجمعيه خيريه او عائله محتاجه … الخ 

حتى الان خرج 4 من المشاهير واصبح عدد الباقين موازي لعدد الذين خرجوا من البرنامج واخر من خرج من البرنامج هو المدرب الرياضي : جورج عساف.

الجمهور وحده من يقرر على اداء المشاهير للاغاني واصواتهم ومن يبقى حتى اخر حلقة من البرنامج هو الصوت الاجمل بين الـ8 من المشاهير ويتبرع بالجائزة .

من وجهة نظري لا استطيع حقاً اختيار احداً من المشاهير اتمنى له الفوز لأن كل الاصوات جميلة جداً وعلى رأسهم الممثل المصري : امير كراره الذي ابهرني أدائه وحضوره على المسرح.

وايضاً ملكة جمال لبنان السابقه : كريستينا صوايا لديها قدرات صوتية رائعة حيث قامت بغناء اغنية ” ايه الي بيحصل ” مع المغنيه اللبنانيه “ميريام فارس” .

وايضاً الممثله : نادين الراسي التي ابهرت لجنة الحكم بقدراتها وصوتها العذب وطلتها التي تحسسك بأنك ترا امامك مطربة من مطربات الزمن الجميل .

حتى الآن تم استضافة عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي ليشاركهم الغناء المشتركين بالبرنامج ومنهم : كارول سماحه و ميريام فارس و جو اشقر و شيرين عبد الوهاب و نبيل شعيل … الخ.

يعرض البرنامج كل يوم جمعه الساعه الـ 9 والنصف.

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com