بالصوَّر- هيفاء وهبي تتلقى عرضاً درامياً عالمياً وتبكي تأثراً في أبشر

حلقة جديدة من برنامج “أبشر” يحاول فريق الإعداد تحقيق ما يمكن أن تتمنّاه ضيفته الإستثنائية النجمة هيفاء وهبي.

بدايةً تتفاجىء هيفاء بمجموعة من الفتيات من مختلف الأعمار تحاول تقليدها على المسرح ما يعكس جمهورها المكوّن منجميغ الفئات والأعمار. تقول أنّ علاقتها معها تعدّت الجمال الخارجي وأصبحوا جزء من حياتها والعكس.

سألها نيشان عن أمنياتها فقالت أنّها على مستوى الدول وتمنّت لو “أبشر” يمكنه تحقيقها.

تناولت بداية الحلقة ريبورتاج عن المهووسين فيها وقالت أنّ هناك أشخاص تتحوّل محبّتهم إلى كراهية وغيرة. كما تمّ عرض صورتها على غلاف مجلّة Marie Claire وبثقة كاملة قالت أنّها اليوم أجمل من Angelina Jolie.

عن زوجها أحمد أبو هشيمة قالت أنّه حبيب وصديق وهو كالإسفنجة يمتص عذابها وطبعاً تبكي له لأنّها تعتبر نفسها مع مرآتها. وعند سؤالها عن ألبوم Baby Haifa، ضحكت وقالت أنّها تحضّر لـ Baby ، هي ليست حامل لكنه ضمن خططها المستقبلية، كما استبعدت فكرة الظهور على المسرح أو الشّاشة وهي حامل.

المفاجأة الثانية كانت بدخول الطفل “جاد” الّذي اشتهر بدوره معها في أغنية “بابا فين” كما قدّم لها دمية.

حلمها بالعالمية يكاد أن يتحقّق في “أبشر”، إتّصل فريق الإعداد بالسّيد زياد كبّي مدير شركة Sony Pictures في الشّرق الأوسط الّذي عرض عليها جدّياً مشروع عمل درامي عالمي مشترك.

وسألها نيشان عن تجربة برنامج “الوادي” ومن ترشّح للجزء الثاني فقالت أنّ إليسا “ما إلا جلد”، ميريام فارس معقول ونانسي عجرم تخدم البرنامج.

أمّا المفاجأة الّذي أثّرت بها كثيراً فكانت الإتّصال مع الفنّانة هند رستم الّتي أبدت إعجابها بجمالها، أناقتها وخفّة دمّها. ونصحتها بأن تبقى بسيطة وتحافظ على إسمها بعد اعتزالها كما قالت “هيفاء وعادل إمام على

المسرح كارثة”. لم تستبعد هيفاء الإعتزال لأنّ كلّ شخص يزيّن المسرح في حقبة معيّنة واستعانت بقول للفنّان الراحل منصور الرحباني “إذا بدّك تصير أسطورة لازم تعرف أيمتى تزيح من الصّورة”.

علاقاتها مع الفنّانات جيّدة فترى أنّ الممثّلة غادة عبد الرازق إنسانة وهي معجبة بتمثيلها، وعن الصّلحة مع إليسا فقالت أنّها كانت في الوقت المناسب.

وفي آخر الحلقة وبعد مشاهدتها لمشهد تعبيري عن الجميلات الثلاث داليدا، مارلين مونرو وسعاد حسني الّلواتي انتحرن بعد نجومية غير اعتيادية، سألها نيشان إذا ممكن أن تقتلها الأضواء فقالت أنّ الفكرة تخطر في بالها وأذرفت دموعاً بعدما اعترفت أنّها قد تضعف لكن إيمانها كبير.

وفي النهاية قدّم لها نادي معجبيها صفحة إلكترونية نجد فيها أغراضها الخاصة .Haifa’s Fashion Store

كما غنّت حصرياً لـ”أبشر” أغنيتها الجديدة “ملكة جمال الكون”.

أبشر” Wish List برنامج فنّي ترفيهي أسبوعي من تقديم نيشان دير هاروتيونيان ترقّّبّوه كلّ يوم إثنين في تمام السّاعة 20:00 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السّعودية على شاشة mbc1 وفي الإعادة كلّ يوم جمعة في تمام السّاعة 15:45 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 18:45 بتوقيت السّعودية.

شاهدوا الصوَّر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com