بالصور- الأمير هاري يضع حدًا للاشاعات ويظهر برفقة ميغان محتفلاً بعيدها

احتفل الأمير هاري بذكرى ميلاد زوجته ميغان ماركل البالغة ٤٢ عامًا في أحد المطاعم الإيطالية، واضعًا بذلك حدًّا للإشاعات التي طالت علاقتهما الزوجية المهدَّدة بالطلاق، والتي تسارعت وتيرتها في الآونة الأخيرة لعدم ظهورهما معًا في اكثر من مناسبة اجتماعية.

وفيما شرعت العديد من المصادر الصحافيّة بالتمهيد للطلاق عبر نسج سيناريوهات تعزز من حدوثه، آخرها خبر اتصال الأمير هاري بشقيقه ولي العهد الأمير ويليام معلنًا له قراره بالعودة الى المملكة المتحدة واستعادة موقعه الرسميّ  داخل القصر الملكي وبين أحضان العائلة،  طالبًا منه تهيئة الأجواء المناسبة والمبارِكة للعودة التي طال انتظارها،  ظهر دوق ساسكس فجأة الى جانب زوجته في المطعم الإيطالي” تري لوني” محتفلاً ببلوغها ٤٢ عامًا وسط أجواء من الحبّ والسعادة خيّمت على عشائهما الرومانسي.

وقد رصدت كاميرات المصورّين دخول الثنائي الى المطعم سويًّا في مزاج جيّد وهما يضحكان، حيث انضمّ إليهما لاحقًا صديقهما مات كوهين، زوج هيذر دوراك، صديقة ميغان.

وفي المناسبة السعيدة، تألّقت ميغان في ثوب طويل من دون أكمام  تميّز بخطوطه العامودية البيضاء والسوداء قُدّر ثمنه ب ١٨٨ باوند ، منتعلةً صندلاً  أسود اللون، فيما عقدت شعرها الى الوراء مسدلةً خصلتَين من الأمام على وجهها. أمّا الأمير هاري فقد ارتدى قميصًا أزرق اللون وبنطالاً أبيض في انسجام تام مع اطلالة زوجته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com