خاص- هادي ضو تألق مجددًا في أحدث حفلاته غناءً وطربًا

التقى الفنان اللبناني، هادي ضو، جمهوره  الليلة الماضيّة، في NOA ROOFTOOP، حيث متّع الحاضرين بأمسية من الأجواء الحماسيّة الشديدة التي تتنقّل بين مختلف الأهواء الموسيقيّة من رومانسيّة ووطنيّة وانتقادية ساخرة.

وألهب هادي الاجواء حماسًا بباقة منوعة من أجمل الأغنيات التي استرق بعضًا منها من روائع بعض الفنانين كأغنيات “سلّم عليها يا هوا”، “كبوش التوتة”، “سايرينا يا دنيا”، “مالي صبر”، “بدي شوفك كل يوم”، “أصعب كلمة”، “قمرة يا قمرة”، “كل القصايد” وغيرها.

وللأغنيات الوطنيّة حصّة في حفلة “هادي” فقدّم “بحبك يا لبنان”، “راجع يتعمر لبنان”، “بتنفس حرية”، مشعلاً الاجواء حماسًا وتصفيقًا ورقصًا.

وكان لافتًا التفاعل الكبير مع أغنيته الجديدة “بدّي المليون” التي تصدّرت مؤخرًا  التراند رقم ٢ ضمن قائمة الأغنيات الأكثر مشاهدة في لبنان.

والأغنية التي كتبها الشاعر منير بو عساف ولحنها هشام بولس قد لاقت استحسانًا كبيرًا لدى الجمهور اللبناني الذي كان بأمسّ الحاجة لعمل فني محترم ينفّس عن احتقانه ويتحدّث بلسان حاله محاكيًا معاناته اليوميّة وظروفه الاجتماعيّة والاقتصاديّة، واضعًا الإصبع على الجرح في قالب انتقادي ساخر أفرج بإتقان عن هموم المواطن اليوميّة.

وكان “ضو” قد نشر مقتطفات من الحفلة الساهرة عبر خاصيّة الستوري على انستغرام، حيث بدا في غاية التألق والنجاح في الأمسية الفنيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com