حصري- تفاصيل كليب شذى حسون الجديد “على ما أظن” في عيد الأضحى… الجمهور سيكون الرابح الأكبر

اختارت شركة الانتاج الرائدة “لايف ستايلز ستوديوز” الترويج للأغنية القادمة للنجمة شذى حسون من خلال فيديو مميز تضمّن عدّة ثوانٍ من الأغنية الجديدة “على ما أظن” المُقرر طرحها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يوم الأربعاء القادم في ٢٨ من الشهر الحالي.

وشوّقت الشركة المنتِجة المتابعين على وسائل التواصل حول العمل المرتقب وذلك عبر منشور بثّت من خلاله الحمّاس لمعرفة تفاصيل العمل، معلقةً “عيد الأضحى مع النجمة شذى حسون غير على ما أظن”.

وفي معلومات خاصة بموقع “بصراحة” علمنا أن أغنية “على ما أظن” مصرية من كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان بهاء عبد الواحد وتوزيع زووم.

أما الكليب تمّ تصويره في لبنان تحت ادارة المخرج المبدع زياد خوري الذي صوّر العمل على مدار يومين في بيروت، ففي اليوم الاول اختار منطقة “مار مخايل” ومنطقة المنصورية للتصوير الخارجي، وفي اليوم الثاني اختار التصوير داخل الاستديو.

وعلمنا ان الأغنية استحوذت على وقت طويل ومجهود كبير من التحضير لأنها تتضمّن العديد من الديكورات واللوكات التي صمّمها المخرج زياد خوري خصيصاً لشذى لتظهر باطلالات لم يسبق لها ان ظهرت فيها حيث سينبهر الجمهور بجمال وجاذبية الفنانة العراقية في الكليب الذي جاء ضمن لقطات beauty shots .

وكان عشاق شذى قد سارعوا على الفور الى التفاعل مع منشور لايف ستايلز ستوديوز، إذ عبّروا عن فرحتهم لاستقبال الاصدار الفنّي الجديد، بعدما أصدرت مؤخرًا أغنية “حلم عمري” وديو “مون أمور” الذي جمعها مع الفنان فوديل من انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

الجدير ذكره أن شذى حسون كانت قد تواجدت مؤخرًا في مصر، حيث عقدت عدّة لقاءات مع مجموعة من الملحنين والشعراء على رأسهم الفنان رامي صبري والملحن محمد يحيى. وكشفت شذى حسون عن تسجيلها لأغنيتَين جديدتَين من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، أغنية بعنوان “قلبي اختار” من كلمات مؤمن الراجح وألحان وتوزيع مودي منير، وأغنية ثانية بعنوان “الليلة فرحتنا” من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع وتم تسجيلها في استديوهات ماجد المهندس في القاهرة.

اذا الجمهور على موعد مع عمل مصوّر بكل مواصفات الابداع سيما وانها شكّلت مثلّثاً مثالياً  جمع شركة لايف ستايلز ستوديوز الرائدة برؤيتها وافكارها وصنّاع الاغنية  المشهود لهم ببراعتهم والمخرج زياد خوري المشهود له بأعماله الاستثنائية لتكون شذى  حسون نجمة هذا المثلث فترضي بالتالي جمهورها الكبير في كل الوطن العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com