فضيحة تطال الأمير هاري وميغان ماركل

أوقف تطبيق Spotify تعاقده مع ميغان ماركل، دوقة ساسكس، لمواصلة تقديم حلقات جديدة من بودكاست Archetypes بعد ان اتهمتها مصادر متخصّصة في صناعة هذا التطبيق الرقمي، بتقديم مقابلات وهميّة مع مشاهير، أوكلت من خلالها عاملين لديها بإجراء الحوارات على ان تضع صوتها على التسجيل النهائي في ختام الحلقات. تأتي هذه الادعاءات على لسان موقع Podnews بعد ايام قليلة من اعلان انهاء عقد بقيمة ٢٠ مليون دولار بين الأمير هاري وزوجته من جهة و Spotify من الجهة المقابلة.

وكانت ميغان قد استضافت في حلقاتها الاثنتي عشرة التي لم تتخطّ موسمًا واحدًا ضيوفًا رفيعي المستوى، من أمثال  ماريا كاري، سيرينا ويليامز وماتدي كالينغ التي نشرت صورة لها اثناء بثّ حوارها مع ميغان. غير ان ذلك لم يحجب  تداول بعض التكهنات عن امتناع ميغان عن اجراء سلسلة من المقابلات مع ضيوفٍ آخرين ظهروا في البودكاست، على رأسهم الصحافية أليسون ياروو التي صرّحت في شهر آب/أغسطس الماضي عن عدم تواصلها مباشرة مع ميغان اثناء اجراء المقابلة ، بل توّلت فرح سافارفي، موظفة من شركة الانتاج الخاصة بها، طرح الأسئلة عليها، وقد قامت الصحافية لاحقًا بشكر موظفة الانتاج على “مقابلتها الممتازة”.

من جهتها اصدرت Spotify الأسبوع الماضي بيانًا مشتركًا بالاتفاق مع شركة الانتاج للصوتيات التابعة للامير هاري وزوجته، أعلنت فيه عدم تجديد العقد على انتاج موسم ثانٍ من بودكاست ميغان، كاشفة عن انفصال بالتراضي، ومعبّرة عن فخرها بسلسلة الحلقات التي تعاونا فيها معًا.

ولاحقًا همست مصادر خاصة لصحيفة Wall Street بأنّ الزوجين منذ وقّعا على الصفقة التي نصّت على عائد بقيمة ٢٠ مليون دولار  في العام  ٢٠٢٠ ، لم يحصلا على مستحقاتهما بالكامل لعدم استيفاء هذه الصفقة النوعية الانتاجية المطلوبة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com