خاص- فايز السعيد يجمع ثلاثة من أعمدة الفن في العالم العربي في أمسيات خالدة

في ليلة طربيّة بإمتياز، احتضنت منصة اليوبيل ضمن “أمسيات خالدة” ثلاثة من أعمدة الفن الخليجي والعربي وهم نبيل شعيل، أصالة نصري وعبادي الجوهر الذين اجتمعوا في حفل مميّز ضمن فعاليات “اكسبو 2020 دبي” من تنظيم استديوهات فايز السعيد ساوند اند ميديا برودكشن.

وقبل الدخول في تفاصيل الحفل، لا بد من الإشارة الى تواجد سفير الألحان فايز السعيد في الكواليس، حيث كان يشرف على أدق التفاصيل في الأمسية خاصة أنها تجمع ثلاثة من أهم النجوم في الوطن العربي، فكان الحفل مبهرًا وراقيًا ومنظمًا من كافة النواحي خاصة ان سفير الألحان كان له مشاركات عديدة في “اكسبو دبي 2020” وذلك بصفته مستشاراً فنيّاً للفنون التراثية.

وخصّ فايز السعيد المتابعين بالعديد من الفيديوهات والصور، شاكرًا بلده الامارات و”إكسبو” على الثقة وإتاحة الفرصة في تنظيم هذا الحفل الكبير كذلك المخرجة الاماراتية نهله الفهد”

وكتب فايز عن أصالة: “أبدعت أصّولة كالعادة. الجمهور كان في قمّة سعادته لانكِ مصدر سعادته”.

وعن عبادي الجوهر، كتب فايز السعيد: “أتحفتنا بفنك العظيم “يا أبو سارة” في اكسبو”

أما عن نبيل شعيل، كتب سفير الألحان: “حبيبي واخي الكبير الفنان القدير بو شعيل الذهب صاحب القلب الابيض نبض الكويت اسعدتنا واسعدت جماهيرك في بلدك الثاني نوّرت اكسبو دبي”.

وأمام حشد من الجمهور، وقف نبيل شعيل وأصالة وعبادي الجوهر على مسرح واحد وصدحوا بأصواتهم الجميلة في فضاء المكان الذي جمع كافة الاطياف من مختلف أنحاء العالم.

في البداية افتتح نبيل شعيل الأمسيّة مقدّمًا باقة من أروع أغنياته التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب هذا بالاضافة الى تأديته أغنية “ما أروعك” حيث تحول الجمهور الى كورال غنّى معه رائعته.

أصالة التي احتفلت قبل أيام قليلة بزفاف ابنتها شام الذهبي، حطّت على مسرح “اليوبيل” بكامل أناقتها وجمالها ونثرت الفرح والحب بصوتها وأغنياتها، مفتتحة وصلتها الغنائية بقصيدة “اسمع صدى صوتك” من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ثم قدمت باقة واسعة من أغنياتها الخليجية.

ليختتم الفنان عبادي الجوهر الأمسية الرائعة مع عوده الذي يرافقه في كل حفلاته، مقدمًا للجمهور مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة وسط أجواء جميلة لا ينساها كل من حضر هذا الحفل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com