ميرهان حسين تعود للفنّ بعد اعتزال دام أسبوعين

مطلع حزيران/يونيو الجاري، فاجأت الفنانة المصرية، ميرهان حسين، جمهورها ومتابعيها اعتزالها الفن لعدّة اسباب منها شعورها بعدم الاهتمام والتقدير.

ولكن ميرهان تراجعت عن قرارها في الساعات الماضيّة، إذ برّرت تصرفاتها بأنه تمّ فهمُها بشكل خاطئ وان ما قصدته حينها كان اعتزالها مواقع التواصل وليس الفن وذلك بسبب مرورها بحالة إحباط.

وأضافت ميرهان في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع انستغرام الى انها ابتعدت قليلاً عن مواقع التواصل لأنها كانت تحتاج بأن تكون بمفردها لتصبح أفضل. شاكرة كل من وقف الى جانبها في هذه المرحلة الصعبة التي مرّت بها وهي الآن افضل من الوقت السابق. واعدة جمهورها بأعمال فنيّة مميّزة.

الى جانب الفيديو المصوّر، علّقت ميرهان قائلة: “شكرًا على الحب والدعم الذي أفرح قلبي وعلّمني أن حبّكم نعمة من ربنا، شكرًا لكل شخص أرسل لي رسالة أو حاول التواصل معي ليعبّر لي عن محبّته ويشعرني بأن مجهودي لم يذهب سدًا. شكرًا لكل من قال بحقي كلمة جميلة. إنشاالله ساعود معكم وربنا يكتب الخير لي ولجميع الناس، شكرًا مرّة ثانيّة من قلبي”.

وكانت ميرهان حسين قد فاجأت المتابعين بخبر اعتزالها الفن بسلسلة من التعليقات عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، إذ أوضحت الى انها بعد ما قدّمت العديد من الأدوار التي لا تشبهها ولا تشبه موهبتها ولا تستغل أدواتها كفنانة ممثلة محترفة حصلت على العديد من “ورش التمثيل” وتملك القدرة على التقليد بالأداء والصوت والشكل والهيئة والملامح التي تُجيد رسمها على وجهها بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسها فقط وبأبسط الامكانيات.

لمتابعة التفاصيل:ميرهان حسين تفاجئ المتابعين باعتزالها الفن والسبب صادم

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com