خاص- خاتم الزواج في اصبع دانييلا رحمة يثير الجدل… واليكم التفاصيل

مرة جديدة، أثارت الممثلة دانييلا رحمة الكثير من التساؤلات حول إرتباطها وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، ظهرت فيها وهي جالسة على كرسي مستعرضةً بوضوح خاتم الزواج الماسي في يدها اليسرى.

لم تمر الصورة مرور الكرام حيث راح رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون “هل دانييلا ارتبطت رسميًا بناصيف زيتون خاصة بعدما انتشرت قصة علاقتهما في السابق دون تأكيد أو نفي منهما؟” لكن مصادر مقربة من الممثلة اللبنانية أكدت لنا أن صورة دانييلا هي ببساطة من جلسة تصوير خاصة بمسلسلها الرمضاني “للموت” الذي تُجسد فيه شخصية ريم.

اذًا، للأسف دانييلا رحمة كان عليها أن تقدّر أكثر هذا الموضوع وأن لا تستفز الجمهور الذي ينتظر إشارة للتأكيد على علاقتها بناصيف، لكن في حال كانت العلاقة صحيحة، ربما أرادت دانييلا أن تروّج بطريقة غير مباشرة لهذه العلاقة تمهيدًا للكشف عنها أمام الجميع.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها دانييلا الجدل حول إرتباطها خاصة بعدما نشرت في السابق صورة رُسمت بالرصاص ليدين متشابكتين مع قلب. ثم نشرت فيديو ظهرت فيه يدها في حوض السباحة وهي تستعرض خاتم الخطوبة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

أيضًا كانت دانييلا رحمة قد أثارت الجدل في حلقة “راحت علينا” مع الاعلامي هشام حداد خاصة بالسؤال حول السبب الذي دفعها لتتعلم اللهجة السورية بشكل قوي فهل لأنها تعيش قصة حب مع شخص سوري؟ قالت دانييلا “ما عندي جواب”. حينها قاطعها هشام حداد قائلاً “يعني إيه”، 

ثم سألها هشام حول حبها لأغنية “بدي ياها” للنجم ناصيف زيتون، أكدت الى انها تحب الأغنية كثيراً لأن كلامها مليء بالغزل وهي تحب الرجل عندما يتغزل بالمرأة. وتعتبرها من أجمل الأغاني بالنسبة لها. حينها قاطعها هشام سائلاً “والذي يغنيها؟” –قاصداً ناصيف- قالت دانييلا “صديقي ناصيف”.

باختصار شديد….نعم ! نجحت دانييلا رحمة باستدراج المشاهدين الى مسلسل “للموت” بطريقتها الخاصة سيما وانها باتت في الآونة الاخيرة “موضوع قابل” لتصديق الاشاعات وكتابة هذا المقال تعتبر أكبر دليل على ان الترويج لدورها الجديد في مسلسل “للموت” قد حقق مبتغاه ونجح في استقطاب الجمهور والاعلام على حد سواء .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com