ميرهان حسين تفاجئ المتابعين باعتزالها الفن والسبب صادم

أعلنت الممثلة المصرية، ميرهان حسين، اعتزالها الفن لعدّة اسباب منها شعورها بعدم الاهتمام والتقدير.

وفاجأت ميرهان جمهورها ومتابعيها بقرار اعتزالها بسلسلة من التعليقات عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، إذ أوضحت الى انها بعد ما قدّمت العديد من الأدوار التي لا تشبهها ولا تشبه موهبتها ولا تستغل أدواتها كفنانة ممثلة محترفة حصلت على العديد من “ورش التمثيل” وتملك القدرة على التقليد بالأداء والصوت والشكل والهيئة والملامح التي تُجيد رسمها على وجهها بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسها فقط وبأبسط الامكانيات. مشيرة الى انها تقوم بكل هذه الخطوات بنفسها لتعرض للجمهور عملاً مبدعًا بشهادة الجمهور الذي تلتقيه في الشارع والاماكن العامة والجميع يقول لها انها مظلومة، فضلاً الى انها تمتلك صوتًا جميلاً وتستطيع الغناء الذي تعشقه ولكن بسبب الظلم الذي تتعرّض له لن تعرض موهبتها على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها”. خاتمة بالقول: “وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين ومين مصاحب مين مش مين شاطر وموهوب”.

أيضًا قررت ميرهان الابتعاد عن التواصل مشيرة الى انها في اجازة مفتوحة من مواقع التواصل والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين، مشددة انها لا تحتاج اي شيء من أحد ولا تريد من أي أحد ان يحتاج لها ومنذ الآن ستعيش لنفسها. مضيفة انها لا تحتاج اي تقدير أو عمل ولا احباب ولا اصدقاء. مشيرة الى انها ستواجه الحياة الظالمة بنفسها خاصة بعد شعورها بعدم التقدير لشخصها ولموهبتها ولم تعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا يقدرونها لذلك ستعتزل.

آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل “الونش” بطولة محمد رجب، إيهاب فهمي، ميرهان حسين، منة فضالي وغيرهم. من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com