معتصم النهار ولين برنجكجي يظهران معًا دون أي اهتمام حميم ببعضهما، ما القصة؟

عاد ظهور الممثل معتصم النهار المتكرّر برفقة زوجته لين برنجكجي ليشغل أوساط روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لا يزالون يتساءلون عن حقيقة عودة الثنائي الى بعضهما في ظلّ اصرار الممثّل على التكتّم حول الموضوع.

وفي هذا الإطار نشر معتصم في الساعات الماضية صورة تجمعه بـ “لين” أمام أحد المتاجر في بيروت عبر حسابه على انستغرام، فيما نشرت لين فيديو يظهر وصولها الى حفل استقبال المتجر برفقة معتصم النهار، وهو يضع يده خلف ظهرها مفسحًا لها الطريق، محوّلةً نظرها عنه من دون ان يبديا ايّ اهتمام حميم ببعضهما. فهل يُترجم هذا الظهور العلني مجرّد صداقة تنبع من ارتباط عائلي سابق يخدمهما في المناسبات الاجتماعيّة لناحية التسويق لنفسيْهما، ام انّ ساعة الصفر لم تحن بعد لإعلان العودة الرسميّة التي يتمناها جمهور الممثل ومتابعيه، والتي لا تزال التكهّنات بشأنها تتأجج كلما نشر معتصم صورة له بصحبة لين، حتى في عيادة اختصاصية التغذية.

يذكر أنّ الممثل السوري قد أطلّ خلال الموسم الرمضاني الفائت في المسلسل البوليسي الرومنسي “خريف عُمَر” الى جانب الممثّلين السوريين باسم ياخور، سلوم حداد، عبد المنعم عمايري والممثلة اللبنانية كارمن لبّس وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com