على هامش مؤتمرها الصحفي في مصر، شذى حسون تكشف أعمالها المقبلة ومَن اختارت بين تامر حسني ومحمد رمضان؟

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن سعادتها بالتواجد في مصر، بلد الفن والجمال ومنبع الموسيقى والطرب الحقيقي.

جاء كلام شذى على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته للاحتفال باطلاق اغنيتها المصرية الجديدة “حلم عمري” من انتاج لايف ستايلز ستوديوز..

وكشفت شذى خلال اللقاء انها تعمل على سلسلة من الاغنيات المصرية وهناك أغنية بعنوان “على ما أظن”، واعمال مصرية من ألحان رامي صبري.

ولفتت شذى ان اغنية “حلم عمري” تمّ تصوّيرها في لبنان وهي تعمل حاليًا بهدف تصوير أغنيات عديدة في مصر، متمنية ان تتعرّف على مخرجين مصريين.

وأكدت شذى ان مصر مليئة بالأصوات الجميلة والنجوم أمثال عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسني ورامي صبري ومحمود العسيلي وغيرهم. كما شددّت انها تعلّمت من فناني الزمن الجميل.

وهل تفكّر بالتمثيل، كشفت شذى انها مثلّت في مسلسلين أحدهما عراقي والآخر خليجي، وكانت الأدوار درامية، كاشفة انها تلّقت عروضًا للتمثيل في مصر وهي في مرحلة قراءة السيناريو، متمنية ان تختار دورًا يعطيها حقها وليس مجرد دور.

وتمنّت شذى ان تمثّل مع تامر حسني فهي تحبه جدًا في أعماله السينمائية وتحبه جدًا في الكوميديا، وتتمنى ايضا ان تمثل مع محمد رمضان فهو صديق مقرّب وممثل ذكي جدًا.

خلال المؤتمر تحدّثت شذى انه سيقام مهرجان فني يحمل اسم “عراق أووردز” سيقام بمدينة بغداد، ولجنة تحكيمه مؤلفة من فنانين ومبدعين من مصر والعراق ولبنان وكل الدول العربية.  وشددت ان العراق أصبح بلدًا آمنًا والوضع في تحسن مستمر والبلد جميل جدًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com