ميريام فارس تفاجئ ماريتا الحلاني برأيها بعد تصريحات الاخيرة بحقها

ردّت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، على التصريحات التي أدلت بها مواطنتها الفنانة ماريتا الحلاني، خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “سبوت اون”، مع الاعلامي رالف معتوق.

وانتقلت “فارس” الى حسابها الخاص عبر موقع تويتر لتُعيد نشر مقطع الفيديو الذي تحدّثت فيه ماريتا عنها وذلك عبر حسابها الخاص على المنصة وقالت ميريام:  “موفّقة بكل شي عم تعمليه بحياتك يا احلى عروس”.

وكانت ماريتا قد عبّرت عن فخرها في ان نرى فنانة لبنانية تشارك بمونديال عالمي. كاشفة انها تحّب ميريام بالاستعراض الفنّي فهي تتمتع بشيء خاص بهذا المجال خاصة ان رقصها جميل وحركاتها ايضًا.

وحول طريقة تعاطي ميريام عبر مواقع التواصل بحيث لا تزال تحاول اخفاء وجه زوجها وولَدَيها. اكدت ماريتا ان ميريام حرّة بحياتها الخاصة وهي من تقرر كيف تستخدم وسائل التواصل.

على صعيد آخر، خطفت ميريام فارس الأنظار باطلالات مبهرة خلال تصدّرها غلاف مجلة L’officiel India  تحت عنوان ميريام فارس، النجمة العربية الأولى التي تصل الى العالمية على غلاف مجلتنا.

خلال المقابلة سُئلت ميريام فارس حول كيفية تعاطيها مع بعض المنتقدين؟ اكدت ميريام في معرض ردّها ان النُقاد يجب ان يقدموا نقدًا بنّاءً ولكن البعض يسعى فقط للإيذاء. مشيرة ان هناك من يشعر بالحسد عندما يرى شخصا ناجحا فيعبّر عن ما بداخله بكلام مؤذ وكلنها تعلّمت عدم الإلتفات إلى هؤلاء الأفراد السلبيين، وهي تشعر بالشفقة عليهم بسبب ذهنيتهم السلبية وهذا ما يمنعهم من الإحتفال بنجاح الآخرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com