يسرا، نبيلة عبيد، سميرة سعيد، هاني شاكر وغيرهم يهنّئون نادية مصطفى بجديدها

التقت الفنانة نادية مصطفى، أهل الاعلام بمؤتمر صحفي خاص بأغنيتها الجديدة “يسلملي ذوقهم”، التي أصدرتها قبل خمسة أيام من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

وعبّرت “مصطفى” خلال المؤتمر عن سعادتها الكبيرة بوجودها بين أهل الصحافة والاعلام، مشيدة بفريق عمل الأغنية، الذي شكّل إضافة كبيرة لها وجعل من عودتها الى الساحة الغنائيّة عودة قويّة.

أيضًا أثنت نادية مصطفى على الملحن مصطفي العسّال الذي وصفته “بالعبقري”. وأشادت بالشاعرة نور عبد الله التي تمنّت الغناء من كلماتها عندما كانت تستمع اليها في البرامج.

أيضًا اشادت نادية بالمخرجة رودينا حاطوم التي وقّعت كليب “يسلملي ذوقهم”، مؤكدة أن الأخيرة أشعرتها بقيمتها وكانت مؤمنة بموهبتها.

هذا وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الفنانة نادية مصطفي على أغنيتها الجديدة، حيث تواجد الفنان هاني شاكر معها في المؤتمر، بينما عُرض تسجيلاً صوتيًا لكل من الفنانين يسرا، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، لبلبة، وليد توفيق، سميرة سعيد ومحمد ثروت الذين باركوا لها على العمل الجديد.

وكانت نادية مصطفى قد أصدرت أغنية “يسلملي ذوقهم”، باللهجة المصرية، من كلمات نور عبد الله، ألحان د. مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

الأغنية ايقاعيّة تتميّز بكلامها القريب الى الأُذُن واللحن الطربي الشعبي والتوزيع العصري. أما الكليب فحمل توقيع رودينا حاطوم التي اختارت منطقة الاهرامات لتصوير العمل وذلك بهدف تشجيع السياحة ولأن الموقع يبرز هويّة مصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com