خاص- بشّار الجواد يزفّ عرائس صيف ٢٠٢٣

اقتحم الفنان اللبناني، بشّار  الجواد،  موسم الأعراس وعالم الأفراح في أغنيته الجديدة “يخزي العين”  التي يزفّ بها عرائس صيف ٢٠٢٣. والأغنية من العيار الثقيل كلمات وموسيقًى وأداء، كتبها ولحنها رامي شلهوب، وزّعها عمر صباغ، وأخرجها ايلي السمعان، وحصدت آلاف المشاهدات منذ لحظة عرضها على قناة اليوتيوب، ولا عجب في ذلك، فالعمل الغنائي متقنٌ وجميل ولا يُملُّ من مشاهدته مرارًا وتكرارًا.

ويأتي هذا الإصدار الجديد ليتصدّر قائمة أغنيات الأعراس التي تُعتبر من المهمات الأكثر صعوبة في ترتيبات حفلات الزفاف. فمن حيث اللحن، هو عمل ايقاعي بامتياز يصلح للدبكة واستعراض الزفة، ولدخلة مليئة بالبهجة والطاقة، ومن حيث الكلمات هو أقرب الى الرومانسية التي تحرّك عواطف الأهل وتحاكي مشاعر العروسَين في أجمل وأسعد لحظة من لحظات عمرهما.

وكما هو مُتوقع، وبوحي من تعليقات جمهور بشّار الجواد على الفيديو الذي نشره عبر الانستغرام، ستنافس “يخزي العين” سائر  أغنيات الأفراح، وستصبح الأغنية من الاكثر طلبًا هذا الصيف لكونها تستفزّ الأحاسيس وتخلق أجواء صاخبة في حلبة الرقص، ومن خلالها سيضيف بشّار انتصارًا آخر على مسيرة فنيّة انطلقت بأغنية أقامت الدنيا ولم تقعدها هي “تي را را”، مراكمًا  نجاحاته باعتماد سياسة الأغنيات الموسمية التي “تضرب” بسرعة وتظلّ محافظة على استمراريتها وتجدُدها حتى بعد مضيّ زمن على إصدارها.

ويبقى الكليب الذي تفوّق فيه مخرجه ايلي السمعان على منظمي حفلات الأعراس (event planner)، ابتكارًا في السكريبت، وابداعًا في التصوير، مختصرًا برؤيته الإخراجية وعبر فيلم قصير زفافًا ضخمًا يتجنّد له عادة عشرات العاملين في صناعة الأعراس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com