خاص-نجوى كرم في الصدارة بهذا الاستفتاء

استطاع جمهور، الفنّانة اللبنانية، نجوى، أن يضع نجمته المفضّلة في الصدارة ضمن استفتاء أجراه موقع “بصراحة”، حيث احتلت اغنيتها “شغّل موسيقى” المركز الأول حاصدة آلاف الأصوات ومتفوقة بنسبة وصلت الى ٥٤.٧٢%.

ولكن للأسف النتيجة جاءت مغايرة خلال استفتاء اجراه موقع “بصراحة” على انستغرام حيث جاءت النتيجة بناء على سؤال “ما هو تقييمكم لألبوم نجوى كرم الجديد؟”.

٣٩% سيء

٣١% جيد

١٢% جيد جدًا

١٨% رائع

أما ترتيب سباق الأغاني ضمن توب ١٠ عبر بصراحة:

نجوى كرم – شغّل موسيقى ٥٤.٧٢%

هبة طوجي – بعد سنين ٣١.٢٧%

عاصي الحلاني – تعرف شنّو احبك  ٣.٩١%

سعد لمجرد – آش اخبارك ٣.٢٦%

 حسين الجسمي – يا خبر ١.٦٣%

الوليد الحلاني – بحبك من قلبي ١.٦٣%

 ناجي أسطا – تحياتي ١.٣٠

هيثم سعيد – بعلنها ٠.٩٨%

سيف نبيل – اشتاقيت الك ٠.٩٨%

كريمة غيت – واحد ٠.٣٣%

وكانت نجوى كرم قد اطلقت أغنيات الألبوم بشكل تدريجي، حيث افتتحت ألبومها بأغنية “شغل موسيقى” من كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون ومكس وماستر فادي جيجي. ثم أغنية “١٠ دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع ميكس وماستر فادي جيجي. فيما جاءت “كاريزما” الأغنية الثالثة في ترتيب النزول من كلمات أليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جديد. الأغنية الرابعة حملت عنوان “مغرومة بحالي”، من كلمات إميل فهد وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي. والأغنية الخامسة بعنوان “زعلك صعب” من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة. واستمرت استراتيجية الطرح بآخر أغنيتين من الألبوم، السادسة في الترتيب بعنوان “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح ومن توزيع فادي جيجي، والسابعة بعنوان “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com