ريهانا تكشف اسم مولودها الأوّل وتستعد لإنجاب طفلها الثاني

بعد مضيّ عام على التكهنات والافتراضات، كشفت المغنية الأميركية ريهانا أخيرًا عن اسم مولودها الأوّل البالغ من العمر عامًا واحدًا، اذ أطلقت عليه اسم RZA Athleston Mayers تيمّنًا باسم المنتج ومغني الراب RZA ، الذي يرأس مجموعة الهيب هوب الأميركية Wu-Tang Clan التي تأسست العام ١٩٩٢ في جزيرة ستاتن.

والاسم الذي بقي سرًّا طوال عام كامل بعد الولادة كانت المغنية الأميركية قد ألمحت اليه من خلال ارتدائها ملابس تحمل أسماء اعضاء المجموعة . اما كنية Athleston في وسط الاسم فتعود لوالد الطفل، شريك ريهانا، مغني الراب آساب روكي، البالغ من العمر ٣٥ عامًا.

وبعيدًا عن اسم الطفل، فقد شوهدت ريهانا مؤخرًا، وهي حامل بمولودها الثاني من صديقها آساب روكي، تتبضع في أحد متاجر الثياب، حيث التقطت فستانًا زهريًّا ما أثار التكهنات حول احتمال ان يكون المولود الثاني طفلة. وكانت المغنية قد اعلنت عن حملها بطفلها الثاني من خلال ال”سوبر بول” قبل أسابيع.

يذكر ان ريهانا شاركت في حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠٢٣ اثر ترشيح أغنيتها “Lift me up” من قبل اللجنة المنظمة  لنيل جائزة عن فئة أفضل أغنية أصلية، وقد صعدت الى المسرح وهي حامل ما لفت اليها الأنظار، فبدا المشهد مؤثرًا من وحي العرض الذي قدمته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com