ريهانا وآساب روكي يُطلقان اسمًا غريبًا على طفلهما الثاني

تم الكشف عن الاسم غير المعتاد للابن الثاني للمغنية الأميركية ريهانا – الحائزة على جائزة غرامي تسع مرات – وصديقها مغني الراب آساب روكي بعد شهر من ولادة المغنية.

وقد أطلقت ريهانا وآساب بتسمية ابنهما Riot Rose Mayers، وفقًا لـ The Blast.

قد يكون الاسم بمثابة إشارة إلى أغنية A$AP الأخيرة “Riot” التي صدرت في وقت سابق من هذا العام، والتي شارك فيها فاريل ويليامز.

ووفقًا لشهادة الميلاد التي حصلت عليها المجلة، وُلد Riot في الأول من آب/أغسطس ٢٠٢٣، في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.

اختار الثنائي الحفاظ على تقليد التسمية الخاص بهما، باستخدام لقب آخر يبدأ بحرف “R”، بعد تسمية ابنهما الأول، المولود في أيار/مايو ٢٠٢٢، RZA Athelston Mayers.

ريهانا كانت قد أعلنت أنها حامل بطفلها الثاني بعد أن فاجأت الجمهور ببروز بطنها خلال عودتها لتقديم العرض الخاص بها ضمن نهائي “السوبر بول” في شباط/فبراير الفائت.

الجدير ذكره أن ريهانا كانت قد كشفت بعد مضيّ عام على التكهنات والافتراضات، عن اسم مولودها الأوّل البالغ من العمر عامًا واحدًا، اذ أطلقت عليه اسم RZA Athleston Mayers  تيمّنًا باسم المنتج ومغني الراب RZA ، الذي يرأس مجموعة الهيب هوب الأميركية Wu-Tang Clan التي تأسست العام ١٩٩٢ في جزيرة ستاتن.

والاسم الذي بقي سرًّا طوال عام كامل بعد الولادة كانت المغنية الأميركية قد ألمحت اليه من خلال ارتدائها ملابس تحمل أسماء اعضاء المجموعة . اما كنية Athleston في وسط الاسم فتعود لوالد الطفل، شريك ريهانا، مغني الراب آساب روكي، البالغ من العمر ٣٥ عامًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com