بالصور- نادين ن. نجيم تخطف الأنظار في”ربيع الدوحة”

تألّقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في أحدث ظهور لها خلال افتتاح متاجر فاخرة في مركز ربيع الدوحة التجاري “Printemps Dawha “في قطر، حيث اطلّت بلوكين أنيقين من دار فالنتينو للأزياء ما جعلها قبلة الأنظار وحديث متابعي الموضة.

ففي اطلالتها الأولى اعتمدت نجيم ثوبًا فضفاضًا من القماش الشفاف المطبّع بالفراشات الملونة، ما جعلها تبدو كالفراشة تفتح طريقًا بين الحضور وتتقدّم وسط المتاجر بحيوية وانوثة وثقة، وقد حملت حقيبة يد فضيّة زيّنت بحبيبات براقة وحملت علامة فالنتينو.

أما في اطلالتها الثانية فقد ارتدت الممثلة اللبنانية فستانًا ضيّقًا برتقالي اللون أظهر طول قامتها وتفاصيلها، وانعكس سحرًا على لون بشرتها، وحملت بيدها حقيبة صغيرة باللون الأبيض متماشية مع لون الثوب.

وقد لاحظ جمهور ومتابعو  نادين توجهها في الآونة الأخيرة  الى تكثيف جلسات التصوير الخاصة بالموضة، حيث ظهرت عبر مقاطع ال Stories على الانستغرام تسوّق لاطلالة Casual بالجينز وسترة مطبعة من جلد النمر من دار Balmain العريقة..

وكانت نادين قد نشرت صورًا لرحلة استجمام برفقة خطيبها الى جزر المالديف، حيث شاركت متابعيها عبر حساباتها الخاصة بلحظات حميمة من خلال مقاطع فيديو وصور لافتة تعكس مدى استمتاعها وسعادتها في قضاء اجازة خاصة بعيدًا عن هموم العمل.

تجدر الاشارة الى ان نجيم شاركت في مسلسل “وأخيرًا” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الفائت، وحقق مراتب عالية في نسب المشاهدة وهي لا تزال تستعيد أجواء المسلسل ناشرة صورًا من بعض المشاهد وداعية متابعيها الى التفاعل معها واكتشاف أيّ من المشاهد التقطت منها هذه الصور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com