خاص – هيثم سعيد عاشق ولهان في ربوع لبنان… اقرأ التفاصيل

اطلقت شركة لايف ستايلز  ستوديوز يوم الأحد الواقع فيه ٧ أيار/ مايو أغنية “وبعلنها” للفنان المصري هيثم سعيد، من كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان سامر ابو طالب وتوزيع محمد ياسر.

الأغنية تمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد الذي تنقّل بكاميرته في عدّة مواقع سياحية مبهرة في لبنان فعكس جمال الطبيعة وتناقضاتها بين ثوب الجبال الأبيض، وزرقة شاطئ الساحل. والكليب عبارة عن فيلم سينمائي قصير محبوك القصة يتناغم مع كلمات الأغنية التي تتحدث عن لوعة الفراق والاعتراف بما تحدثه في نفس الحبيب، فتبدأ الأحداث بيوميات مطرب عاشق تائه يعود فيلتقي بحبيبته ويمرّ شريط من الذكريات لتقفل العلاقة على نهاية سعيدة.

أما الأغنية فجميلة شعرًا ولحنًا، تدخل الأذن وتعلق في المخيلة من دون استئذان، وقد زادها أداء سعيد الدافئ رومانسية وخصوصية .ومنذ لحظة اطلاق الكليب تفاعل جمهور ومتابعو الفنان المصري مع الأغنية مرحبّين بهذا العمل الفني الراقي الذي يشبه مطربه، والمشغول بإتقان وعناية لناحية اختيار الكلمات واللحن وطريقة التفيذ لشركة رائدة في الأعمال المصورة لايف ستايلز ستوديوز.

تجدر الإشارة الى أنّ التعاون بين شركة لايف ستايلز ستوديوز والفنان هيثم سعيد يعدّ الخامس بعدما حقّقا سويًّا نجاحات مميزة بأربعة أعمال فنيّة وهي:”صفحة جديدة”، “أحلى من السكر”، “بصوت مصري” و”حلوة عينيه”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com