خاص- حدثٌ فنيّ “سعيد” قريبًا جدًّا

حدّدت شركة لايف ستايلز  ستوديوز يوم الأحد القادم، الواقع فيه ٧ أيار/مايو موعدًا لإطلاق أغنية “وبعلنها” للفنان المصري هيثم سعيد، من كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان سامر ابو طالب وتوزيع محمد ياسر.

وقد صوّرت الأغنية على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المخرج اللبناني، فادي حداد، في شباط الماضي، في وقت نشر الفنان المصري صورًا له عبر حسابه الرسمي أثناء زيارته للبنان، وتحديدًا في سهل البقاع.

وكانت شركة الانتاج قد استوحت من صورة مسربة من الكليب ظهر فيها سعيد واقفًا متخفيًا في معطف طويل ويداه في جيبه وسط جوّ ضبابي يلفّه الغموض والركام، لتشوّق بها متابعي وسائل التواصل عبر منشور بثّت فيه الحماس لمعرفة هوية الفنان داخل الصورة معلقةً” عرفتوا مين الفنان الذي في الصورة؟ اكتبوا اسمه بتعليق او اعملوا له مانشين”.

وعلى الفور سارع جمهور الفنان المصري لتسمية صاحب الصورة معبّرين عن فرحهم وشوقهم لاستقبال الاصدار الفني الجديد بعد طول انتظار.

تجدر الإشارة الى أنّ التعاون بين شركة لايف ستايلز ستوديوز والفنان هيثم سعيد يعدّ الخامس بعدما حقّقا سويًّا نجاحات مميزة بأربعة أعمال فنيّة وهي:”صفحة جديدة”، “أحلى من السكر”، “بصوت مصري”و”حلوة عينيه”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com