خاص- “دعسة ناقصة”… اليسا تتعثّر في أول ألبوم بعد استقلالها عن شركات الانتاج

لم تعد تحتاج اليسا اثباتات جديدة لتؤكد او لتتأكد بأنها مربعة على عرش قلوب الملايين من محبيها حول العالم، وليست بحاجة لهشتاغ او تغريدة او حتى تصريح مؤلف من كلمات قليلة لتثير بعدها موجات وارتدادات تفوق اي درجة على مقياس المحبة من قبل جمهورها.

وكانت اليسا قد أثارت قلق جمهورها بعد تغريدة كتبتها عبر صفحتها الشخصية على موقع  “تويتر”جاءت بالتزامن مع سحب تيزر اغنيتها الجديدة “انا بتمايل علىbeat “، قالت فيها: “حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم كله، فسأقف شامخة، وأنا أعلم أن الله بجانبي”، وهذا ما جعل المتابعين يشكّون بأن الأمر حتما متعلق بالألبوم الجديد الذي كان من المفترض طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وتضامناً مع تغريدة اليسا انطلق هاشتاغ #كلنا_اليسا على موقع تويتر بقيادة جمهورها الذي اثار زوبعة كبيرة من التساؤلات، مصحوبًا بدعم كامل لنجمتهم المفضلة مدعومًا بكلمات الدعم والاطراء والحزن على ما اصاب اليسا من تعثرات آخر اصدار الاغنية والالبوم. فاصبح هذا الهشتاغ تراند في اكثر من بلد عربي منها لبنان، السعودية، مصر، تركيا، الجزائر، العراق، سوريا، المغرب، ليبيا وبلدان اخرى.

وعلى الرغم من كل هذه الضوضاء لمعرفة حقيقة ما الذي يحصل مع اليسا بقيت التكهنات هي سيدة الموقف، لا سيما في ظل تأجيل طرح البومها المنتظر والمؤلف من ١٢ أغنية جديدة ولكل أغنية كليب خاص فيها.

اجتهادات المتابعين لما يحصل مع اليسا ربط الموضوع ببعض المشاكل والمعارك القضائية التي حصلت سابقا فيما يتعلق باغنية “وبطير” او كما سمتها اليسا “انا وبس” مع زياد برجي واحمد ماضي بعد حصولها على امر قضائي بحذفها ،الا ان شركة “ميوزك از ماي لايف” لم تحذفها الا بعد تسلّمها قرار قضائي رسمي بذلك.

ما أثار عاصفة من التساؤلات، لاسيما أن إليسا واجهت في السابق أزمة قانونية مع إحدى الشركات حول توزيع الألبوم، واضطرت إلى فسخ تعاقدها مع الشركة قبل إعلان تعاقدها مع روتانا، وحذرت وقتها الشركة الأولى إليسا من التعاقد مع شركات أخرى، لحين حل الأزمة القانونية بينهما.

على صعيد آخر، كانت العلاقة ما بين اليسا وروتانا قد شهدت على بعض التقلبات وعادت لتنشر التيزر الخاص بالاغنية مع تضارب بالمعلومات حول وقت وكيفية اطلاق الكليب والاغنية ومعهما الالبوم كاملاً، ما عزز نظرية الوصول الى حل يرضي كل الاطراف.

 تغريدة اخرى لـ اليسا قالت فيها : “كل الكلام الذي يحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر ليس صحيحًا والحقيقة أبسط من كل هذه الروايات. وتوقعوا صدور الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت لتتأكدوا حينها إن ليس هناك من شيء صحيح من كل الذي قيل”.

علماً أن الالبوم وكما ذكرت اليسا سيكون من انتاج شركتها E records وأسندت توزيعه ديجيتال وphysical لمدة ثلاث سنوات الى روتانا.

نذكر أن اليسا كانت قد أطلقت في عام ٢٠٢٠ ألبومها الاخير “صاحبة رأي” من انتاج شركة روتانا واتجهت للإنتاج لنفسها.

كتابة اندريه داغر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com