سميرة سعيد تشارك ابنها فرحته بالتزامن مع طرح جديدها

طرحت الفنانة المغربية/ سميرة سعيد، عبر موقع يوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة، “زعلنا من بعض”، والتي تعود من خلالها إلى نمط الأغنيات الطربية، وهي الأغنية التاسعة من بين أغنيات ألبومها الجديد “إنسان آلي”، الذي تقوم بطرح أغنياته على فترات متقاربة.

أغنية “زعلنا من بعض” كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى أمير محروس وإخراج نضال هاني.

وكانت قد طرحت سميرة سعيد برومو كليب “زعلنا من بعض” عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وظهرت في البرومو وهي تقف أمام “المايك”، وعلقت على البرومو كاشفة عن اسم الأغنية، قائلة: “زعلنا من بعض قريبا”. ومن المقرر أن تطرح “سعيد” آخر أغنيات الألبوم وهي أغنية “إنسان آلي” خلال الأسابيع المقبلة.

وبالتزامن مع طرح الاغنية، احتفلت سميرة بعيد ميلاد ابنها شادي، اذ نشرت صورة تجمعها معه وقالت: “عيد ميلاد سعيد حبيبي… لقد كانت مشاهدتك تكبر لتصبح شابا جميلا أبرز ما في حياتي. أنا سعيدة جدا بأنك تحتفل بعيدك في مغربنا الحبيب مع أفضل أصدقائكم. لذا، أعتقد أن الوقت قد حان للاستمتاع ببعض الكعك والهدايا والكثير من الحفلات. أتمنى لو كنت هناك معك. مع كل حبي وعاطفتي”.

يذكر أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية أغنية “يامي” كلمات الشاعر ايمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى هاني يعقوب، وأغنية “كرباج” كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقى طارق مدكور وأغنية “الوقت الحلو” من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب و”بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام.. وأيضا أغنية “متاهة” من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هاني ربيع، وأغنية “الساعة اتنين بالليل” كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى.. و ” Mon Chéri “، كلمات محمد القاياتي وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و “ما استريحتش” كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

أغنية ” زعلنا من بعض” من إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com