بصورة من المستشفى… زوجة جاستن بيبر تتحدّث عن أكثر الأوقات حزنًا في حياتها

تذكّرت عارضة الأزياء الأميركية، هايلي بيبر، أصعب اللحظات العصيبة التي مرّت بها العام الماضي بشأن أزمتها الصحيّة وذلك بعد مشاركة متابعيها بمنشور عبر حسابها على موقع انستغرام. كاشفة من خلاله أنّها عاشت أصعب الأوقات وأكثرها حزناً في حياتها.

شاركت، عارضة الأزياء، البالغة من العمر ٢٦ عامًا، صورة قديمة لها من سرير المستشفى بعد لحظات فقط من خضوعها لعملية جراحية في القلب.

عانت هايلي، التي ستحتفل بالذكرى السنوية الخامسة على زواجها هذا العام من المغني الكندي جاستن بيبر، من سكتة دماغية صغيرة في آذار من العام الماضي، مما أدى بها في النهاية إلى تشخيص الثقبة البيضوية السالكة (PFO).

وعلّقت هايلي على الصورة بما معناه أن في هذا الوقت من العام الماضي، أجرت عملية لإغلاق ثقب كان لديها في قلبها يعرف باسم PFO (الثقبة البيضوية السالكة) بعد إصابتها بسكتة دماغية عابرة. وأكدت أنها ممتنة جدًا لأنها علمت بمرضها، وممتنة جدًا لأطبائها الرائعين.

وكانت هايلي بيبر، قد تحدّثت عن تفاصيل الحادث الصحي الذي تعرّضت له ووصفته بأنه مخيف للغاية، كاشفة انها كانت تتناول طعام الإفطار مع زوجها، بدأت تشعر بإحساس غريب في ذراعها الأيمن وصولا إلى أطراف أصابعها، ثم ادركت انها بدأت تواجه صعوبة كبيرة في التحدث، بدأ الجانب الأيمن من وجهها في التدلي، لم تستطع إخراج جملة واحدة من فمها، وعلى الفور تأكدت أنها في طريقها للإصابة بسكتة دماغية كادت تودي بحياتها، وقصور في القلب ومشاكل صحية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com