“اشتقنالك” راغب علامة في عيد الفطر السعيد

شارك النجم اللبناني، راغب علامة، المتابعين عبر حسابه على موقع انستغرام، بأكثر من صورة خلال تواجده في الاستديو، حيث ظهر وهو يضع صوته على أغنية جديدة ولكن دون الكشف عن تفاصيل اضافية عنها.

على صعيد آخر، يعايد نجم “استمارة ٦” الجمهور في العالم العربي بسهرة استثنائية في عيد الفطر، حيث سيحّل ضيفًا مع الزميلة رابعة الزيات بحلقة خاصة تحمل عنوان “اشتقنالك” مساء يوم السبت على قناة “الجديد”.

نشير أن “علامة” كان قد شارك خبرته، خلال الشهر الفضيل، مع جيل المستقبل ومحبّي الفن عبر موقع “مهارات” بدروس مرتبطة بالفن، الموسيقى، الأداء، كيفية مواجهة الخوف وتحقيق الأهداف.

اربع عشر جلسة تطرّق راغب من خلالها إلى اهمية الانصات للصوت الداخلي وطريقة التعبير عن الذات عن طريق الغناء وصنع النغمة، هذا المزيج الذي يَنتج عنه الأداء المتميز.

كما سيستذكر راغب علامة مراحل بداياته وكيف استخدم الموسيقى كوسيلة للهرب من الظروف الصعبة التي واجهته وأهمية أن يختار الإنسان شغفه ولا يتخلى عن أهدافه.

كما شارك راغب أيضا الخطوات الضرورية للالتزام ونوّه بأهمية التحضير وكيف تؤثر المهنة على الصحة النفسية وغيرها من التفاصيل التي سيطلع عليها المشتركون على المستوى التقني والمعنوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com