اريانا غراندي برسالة مؤثرة إلى متابعيها وبيلا حديد اولى المؤيّدات

نشرت الفنانة الأميركية أريانا غراندي فيديو عبر صفحتها على منصة “تيك توك” كشفت فيه عن تناولها لمضادات اكتئاب في فترة سابقة من حياتها وقد تضاعف وزنها حينها نتيجة شرب الكحول ونظام اكلها غير المنتظم في حين كان الناس يظنها أنها في حالة صحية جيدة.

وقد أشارت في بداية الفيديو أنها نادرًا ما تظهر للعلن للحديث عن هكذا أمور.

وقد حصد الفيديو اكثر من ١٢ مليون متابعة على منصة تيك توك حيث تطرّقت فيه إلى الصحة النفسية وبشكل خاص كيف يتعامل الناس مع صورة الجسد.

شدّدت اريانا على ضرورة الابتعاد عن الحكم على جسد الآخر كوننا لا نعرف ما يخفيه الآخر في حياته من ظروف أو مما يعاني وبأن الشخص جميل بصرف النظر عن مظهره الخارجي أو الظروف التي يمر بها. واضافت: “لا تعرف أبدًا ما يمر به شخص ما، لذلك حتى لو كنت قادمًا من مكان محبّ أو مهتم، فمِن المحتمل أن هذا الشخص يعمل عليه أو لديه نظام دعم يعمل عليه. أنت لا تعرف أبدًا، لذا كن لطيفًا”.

وفي هذا السياق كانت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد اولى المؤيّدات لاريانا فقد أعادت مشاركة الفيديو عبر صفحتها الخاصة وارفقته بتعليق قالت فيه أنه بدل توجيه النصائح وإطلاق الأحكام على الٱخرين أن نمدّ يد العون للمساعدة بلطف. وأضافت بأن انستغرام لا يعكس الحقيقة ونحن بحاجة للنظر بعمق ووعي لأن كل منا يسعى لتقديم أفضل ما لديه. وقد أشادت بخطوة اريانا وكم سيساهم بالمساعدة.

هذا وسبق وتطرّقت الى الموضوع نفسه زميلتها الفنانة سيلينا غوميز بإطلالة مباشرة عبر صفحتها الخاصة على موقع انستغرام ردّت خلالها على الانتقادات التي طالتها حول زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بأنها ليست بعارضة ازياء ولن تكون ومن لا يعجبه يمكنه الرحيل. وقد اشارت بأنها تتناول اادواء يسبّب لها تقلّبات في وزنها كونه يخزّن المياه في جسمها وإذا توقّفت عن تناوله ستخسر الوزن بطبيعة الحال لكنها تسند الأولية لصحتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com