خاص- المنتج مروان حداد: لا احد ينافس”شاهد”… وهذه الممثلة لفتته في “للموت٣”

حضر المنتج مروان حداد العرض الأول لفيلم “His only son” بطولة الممثل نيقولا معوّض لتهنئة الأخير على هذا العمل العالمي.

واشار حداد أن شهادته مجروحة بنيقولا فهو بدأ مسيرته التمثيلية معه منذ أكثر من عشرين عاماً وهو مسرور جداً بالنجاح الذي حقّقه والمكان  الذي وصل إليه على الصعيد العالمي. واضاف بأن نيقولا من الأشخاص البعيدين عن المظاهر والكلام، فهو يعمل بهدوء وتصميم.

أما عن الممثل اللبناني، فبرأيه لا ينقصه اي شيء ليشارك بأعمال عالمية لأنه يملك كل مقوّمات الانتشار ولكن الظروف والحظ والعلاقات لها عوامل من شأنها ان تؤثّر ايضاً على الانطلاقة وكل انسان في الحياة بحاجة إلى فرصة وإذا عرف كيف ينتقيها، يمكنه أن يصل إلى حيث يشاء.

اما على المستوى المهني وكيف يخوض المنافسة مع شركات الإنتاج الكبرى في رمضان، اجاب “حداد” بأن شركات الإنتاج الكبيرة تنتج لمنصّة “شاهد” وmbc  اما هو فأعماله لها وجهة سوق مختلف. كما أن شركته تحاول الحفاظ على ما كانت عليه قبل الأزمة الاقتصادية وبالتالي قبل عام ٢٠١٩ كون الدراما تُعّد صناعة وكل القطاعات قد تأثرت بالأزمة الاقتصادية وبرأيه أن أحداً لا يمكنه منافسة “شاهد” نظرًا لما تملكه من إمكانيات.

كما كشف المنتح مروان حداد عن انتهاء تصوير مسلسل “عِشرة عمر” الذي يعرض خلال شهر رمضان على قناة الجديد اللبنانية وبأنه في طور العمل على مسلسل عربي مشترك من ثماني حلقات بعنوان “ستروبيا”، العمل من كتابة لبنى مرواني وإخراج مكرم الريس.

كما أنه يواظب على متابعة مختلف الأعمال في رمضان وبرأيه على اي مُنتج أن يقوم بذلك وقد لفته أداء كارول عبود وورد الخال في مسلسل “للموت٣”.

أخبار ذات صلة: تقرير خاص مصوّر- بعد حلوله ثالثًا في شباك التذاكر في الولايات المتحدة، انطلاق فيلم “ابنه الوحيد” في بيروت

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com