أنغامي تطلق حملتها السنوية المنتظرة بمناسبة شهر رمضان

مع بداية شهر رمضان المبارك، أعلنت أنغامي –  منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- عن حملتها السنوية “عيش رمضان مع أنغامي“. كما كل عام، حرصت أنغامي على تقديم محتوى متكامل يضفي أجواءً روحانية ضمن صفحة رمضانية مخصصّة تتميّز بمزيج فريد يجمع ما بين المحتوى الديني، والروحاني والترفيهي لتلبية احتياجات المستخدمين في العالم العربي.

هذا العام، تضمّنت النسخة الرمضانية على أنغامي ميّزات إضافية ومحتوى رمضاني ذو طابع ثقافي متنوّع يميّزها عن أي منصّة أخرى.

في ذلك بودكاست “رميم” مع الداعية الإسلامي مصطفى حسني، بالإضافة إلى تلاوات القرآن على اللايڤ راديو على مدار الساعة، لتواكب المستخدمين لحظة بلحظة خلال الشهر الكريم.

من بين الميّزات الأخرى، يأتي إظهار وقت الشروق والغروب المعدّ خصيصاً بحسب توقيت كل دولة لمساعدة المستخدمين على تتبّع ساعات صيامهم، كما يمكنهم أيضاً تتبّع مراحل استماعهم للقرآن عبر تلقي التنبيهات اليومية.

 Nad’s Reviews حصرياً، حيث يناقش نديم صفي الدين تقييماته لأبرز المسلسلات الرمضانية ضمن أجواء تفاعلية مباشرة. تشمل برامج اللايڤ راديو أيضاً فقرة صحية ورياضية مع أخصائية التغذية براء الصباغ، حيث تشارك المستمعين نصائح وتوصيات للحفاظ على لياقتهم وأهدافهم الصحية خلال الشهر الفضيل.

أجواء رمضان على أنغامي تكتمل مع مجموعة من المسلسلات الإذاعية، تترات المسلسلات الرمضانية بصوت أبرز الفنانين، ملخصات الكتب الصوتية من وجيز، وقوائم موسيقية تحفّر على التمارين خلال الصيام. عشّاق الرياضة أيضاً لهم حصتهم في الصفحة الرمضانية، بعدما أعلنت أنغامي عن بودكاست حصري بعنوان “صباحو كورة” مع عمرو نصوحي لتغطية آخر اخبار عالم الرياضة في العالم العربي.

“عيش رمضان مع أنغامي” تتخطّى كونها مجرّد حملة رمضانية منتظرة; بل هي احتفال ثقافي بالتنوع الفريد في العالم العربي، فكيف إذا كانت خلال أكثر الأشهر تميّزاً وروحانية.ً مع مجموعة متكاملة من المحتوى والميّزات، تستمر أنغامي بمهمّتها وموقعها كمنصّة شاملة للجميع وكشريك لكل مستخدمي المنطقة في مسيرة بحثهم عن تجربة تجمع الترفيه والروحانية خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com