خاص- كارلا حداد تكشف لـ “بصراحة” كواليس برنامج “رامز نيفر إند” في الرياض وهذا المشهد شكّل صدمة للجميع

كالعادة يجد الفنان المصري، رامز جلال، طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها الجمهور خلال الموسم الرمضاني، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وحمل برنامج رامز جلال هذا العام بنسخته الجديدة عنوان “رامز نيفر إند”، إلا ان المفاجأة كانت بتولّي مقدّمة البرامج اللبنانية كارلا حداد مهام ايقاع الضيف بالفخ.

فظهرت كارلا وهي تستدرج الفنان محمد رمضان، الذي حلّ ضيفًا على الحلقة الاولى، بأسلوبها الراقي والمميّز في تعريف الضيف على احد المطاعم وشرح مميزاته وطعامه اللذيذ قبل ان يعيش الاخير كابوساً مرعباً بداية مع اقتحام ثور للمطعم والهجوم على الضيف ولاحقاً من خلال الاقفال عليه في غرفة يتحكم بها احدهم من بعيد فتلف وتدور بشكل مخيف فيعيش الضيف اسوأ تجربة في حياته.

وبعد عرض الحلقة، نشرت كارلا أكثر من صورة من كواليس التصوير مع رامز جلال ومع محمد رمضان، معلنة الخبر لجمهورها، ومعبّرة عن سعادتها بأن تطّل طيلة الشهر الفضيل بالبرنامج عبر شاشة كل العرب.

وكارلا المعروفة بخفّة ظلّها وجمالها وتألقها وقربها من هذا النوع من البرامج، استطاعت أن تخطف الانظار في القسم الاول من البرنامج وكانت متمكنة طوال الحلقة.

وصوّرت كارلا حداد الحلقات وسط تكتم شديد، مع العلم انه سبق لها ونشرت بين الحين والآخر صورًا من  الرياض مكان تصوير البرنامج, مبررةً حضورها هناك بتصويرها احد البرامج دون الافصاح عن اي تفاصيل.

الجدير بالذكر ان برنامج رامز جلال هذا العام يضم مقلبين وهي المرة الاولى التي يلجأ فيها الى مقلبين طوال فترة عرض البرنامج خلال السنوات الماضية. وقد احتلت الحلقة الأولى من البرنامج المرتبة الاولى في مصر، حاصدة سيلاً من التعليقات خاصة ان النجم محمد رمضان يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

موقع “بصراحة” تواصل مع كارلا حداد لمعرفة تفاصيل التعاون مع هيئة الترفيه في السعودية، حيث اكدت لنا انها تلّقت اتصالاً للمشاركة في البرنامج وبعد عرض الفكرة عليها لم تتردّد في الموافقة لأنها أولاً أحبت الفكرة ولأنها تحب رامز جلال وهي سبق وتعرّفت عليه اثناء استضافته ضمن برنامج “يا ليل يا عين” الذي كانت تقدمه قبل سنوات. كما أن برنامج المقالب له قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلاً عن ان مصر تحتل المرتبة الثانية ضمن قائمة أكثر المتابعين في حسابها على مواقع التواصل.

وعن أجواء الكواليس والتعاون مع رامز جلال، أكدت كارلا ان التعاون كان سهلاً وجميلاً وفريق العمل مميّز ومحترم.

وعبر “بصراحة” شكرت كارلا الجميع. وعبّرت عن سعادتها بهذه التجربة والتصوير الذي تمّ في البوليفارد في الرياض لمدّة 25 يومًا.

وفيما رفضت كارلا حداد اعطاء اي تفاصيل اضافية بما يخصّ البرنامج للإبقاء على عنصر التشويق في الحلقات ولكن استطاعت الحديث عن مقطع ظهر في الاعلان الترويجي بعدما ظهر الفنان احمد السقا وهو يلتهم أفعى حقيقية فكانت صدمة مخيفة لجميع فريق العمل.

وأكدت كارلا انه تخلّل التجربة مواقف “مهضومة” وتعرّفت على شخصيات فنيّة جديدة، أما الاجواء كانت “لذيذة” وجميلة ولو أحيانًا كان الضيف “بيزعل وبفش خلقن برامز” لكن يعود ويرضى.

وهل سيفتح هذا التعاون بابًا جديدًا لها في السعودية على صعيد تقديم البرامج؟  أكدت كارلا انها منفتحة على كل التعاونات خاصة ان المملكة فتحت مجالا لكبار الفنانين والمثقفين والمبدعين، اضافة الى احياء نشاطات فنية كبيرة، مشكورة المملكة على الجهود التي تبذلها والفرص التي تمنحها للجميع في كافة المجالات.

أخيرًا كشفت كارلا حداد لبصراحة انها ستعود الى الشاشة عبر LBCI لتستكمل تصوير برنامج “المسرح The Stage” حيث ستكرّم في الحلقة الأولى بعد شهر رمضان فنانًا عربيًا وهو الفنان السوري صباح فخري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com