الفنان وسيم الشعار يطلق لولو يلي حبّيتا

أطلق الفنان وسيم الشعار أغنية الجديدة لولو يلي حبّيتا وهي أغنية من التراث العربي السوري ، حيث قام أكرم احمد من الأردن بتوزيع الأغنية بأسلوب جديد ، ومكس وأشراف فني روجيه أبي عقل وتم تسجيل الأغنية في استوديوهات ميوزك بوكس انترناشونال .

حيث طرحت الأغنية حديثا في الأسواق الأردنية من خلال شركة فراس وباسم سلايطة للصوتيات ، وكلمات الأغنية لولو يلي حبّيتا للشاعر معتز قولي والحان سعد الحسيني .

والفنان وسيم الشعار من الفنانين الشباب ممن يمتلك خامة صوتية رائعة وهو يبرع في تقديم الأغنيات الرومانسية ويقيم حاليا في الأردن وهو يسعى دائما إلى تقديم كل ما هو جديد من خلال البحث عن الكلمة التي تكون قريبة لقلوب كل من يتابعون مشواره الفني وتقديم الإعمال الفنية بتروي بعيدا عن أسلوب الإصدارات العشوائية التي تملى الساحة الفنية العربية .

ومنذ طرح الأغنية بالأسواق الأردنية بدأت المحطات الإذاعية العربية في سوريا ولبنان وفلسطين ودبي والأردن ، في بث الأغنية حيث لقيت الأغنية الجديدة للفنان وسيم الشعار إقبالا من خلال المستمعين لتلك البرامج الفنية من خلال الإذاعات العربية ، ودخول الأغنية في سباق الأغنيات في بعض المحطات الإذاعية .

ومع سيطرة الإيقاعات السريعة والأغاني المصورة بأسلوب الفيديو كليب والكلمات السهلة ،تحافظ الأغنية الرومانسية ذات الكلمات الخفيفة والمستمدة من تراثنا العربي على مكانتها العالية لدى فئة كبيرة ممن يعشقون تلك الأغنيات الرومانسية .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com