تعرّف على ضحيّة جديدة في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”

انتهى الفنان المصري، رامز جلال، من تصوير برنامج المقالب الجديد “رامز نيفر إند” في السعودية وسط تكتم شديد حول قائمة “الضحايا” خاصة أن الممثلة المصرية، نسرين أمين، الوحيدة التي كشفت في وقت سابق، أنها وقعت ضحيّة برنامجه لهذا العام.

وقد تمّ الكشف عن اسم جديد وقع ضحيّة البرنامج وذلك قبل ايام قليلة من بدء عرض العمل خلال شهر رمضان المبارك حيث كشف “إي تي بالعربي” أنّ الممثل المصري، أحمد حاتم، وقع ضحيّة برنامج “رامز نيفر إند” وقد ظهرت عليه علامات القلق والخوف خلال التصوير من صعوبة المقلب.

الجدير ذكره أن “مصراوي” كان قد كشف عن قائمة بأسماء ضحايا رامز جلال أبرزهم نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو. فضلاً عن اسماء عديدة في مجال الفن والاعلام والتمثيل والرياضة من بينهم: حلا شيحة، أحمد السقا، ياسمين عز، حمو بيكا، فيفي عبده وشيرين عبدالوهاب، محمود كهرباء، أحمد عبد القادر،  إمام عاشور،  أحمد فتوح،  الحكم إبراهيم نور الدين، مصطفى يونس،  محمد رمضان،  مصطفى كامل، ويجز، نسرين أمين،  رامي صبري، اسماء جلال، مصطفى خاطر،  ليلى أحمد زاهر،  هنا الزاهد،  رنا رئيس،  محمد ممدوح.

لكن تبقى الاسماء الواردة في “مصراوي” مجرّد تكهنات الى أن يصدر بيانًا رسميًا عن المحطة أو من قبل الفنانين المشاركين لتأكيد مشاركتهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com