باميلا الكيك لم تتراجع عن رأيها بنادين نجيم ومرام علي تتعرض لإصابات مع رامز جلال

وقعت الممثلتان باميلا الكيك ومرام علي في مصيدة الحلقة السادسة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على  شاشة “Mbc” مصر ومنصة شاهد.

خلال تقديمه للحلقة تغزّل رامز جلال بجمال الممثلتَين الفاتن، وقال أنه إستضافهما بسبب دوريهما الأخيرين عن الخيانة وإغراء الرجال المتزوجين، ما تسبّب في إزدياد نسبة الطلاق وتفكّك العائلات وتشرّد الأطفال، إضافة الى رغبته بالإنتقام للفنانات الأخريات اللواتي جلسن بسببهن في البيوت وليأخذ بثأر جميع النساء منهما.

في فقرة المقابلة وجهًا لوجه، وجّه “رامز” سؤالاً لمرام علي عن إمكانية أن ترتبط برجل متزوج كما فعلت “تيا” الشخصيّة التي جسّدتها في مسلسل “الخائن” فأجابت ان الفكرة غير واردة مع العلم أنها تلّقت العديد من عروض الزواج ورفضتها.

أما باميلا الكيك فأجابت عن سؤال “جلال” حول تصريحها بأن الممثلة نادين نسيب نجيم لم تعد جميلة بسبب عمليات التجميل، فأكّدت على تصريحها لافتةً أنها لا تريد التحدّث عن “نجيم” بعد الآن. ورداً على سؤال “رامز” حول طلبها مليون دولار للمشاركة في مسلسل “كريستال”، اشارت باميلا انها طلبت رقمًا كبيرًا. ليجيبها الأخير ممازحاً: “ليه هو أنت باميلا أندرسون””.

وحول السر وراء إسم عائلتها “الكيك” سألها رامز جلال هل كان والدك يصنع الحلويات؟ فأجابت أن البعض يناديها أحياناً “فانيلا كيك”.

خلال تنفيذ المقلب، سيطرت على مرام علي نوبات خوف وصراخ، بسبب الكلب الأسود الذي هدّدها به رامز في الغرفة السوداء وحاولت باميلا الكيك تهدئتها خصوصاً أنها بدَت أقل خوفاً وأكثر ثباتاً خلال تنفيذ المقلب.

وعندما سأل رامز باميلا باميلا ان كانت ستقبل بدور مرام علي في الخائن “تيا” في حال عُرض عليها؟ أجابت بـ “نعم”، لافتة الى أنها كانت ستؤديه على طريقتها الخاصة، خاصة انها أحبت مسلسل “الخائن” وحَرِصت على متابعته.

خلال مقلب الغرفة السوداء أيضًا فاجأت مرام علي “رامز” وذلك رداً على سؤاله “ما الذي لا يعجبهاِ في تمثيل باميلا الكيك؟” بإجابت أن باميلا من أكثر الفنانات اللواتي يعجبها شكلهن وتمثيلهن.

اما خلال مقلب الإنزلاق نحو الماء طلب “رامز” من ضيفتَيه الغناء معًا “الدنيا حلوة” للفنانة نانسي عجرم.

في نهاية الحلقة، بدَت مرام علي متأثرة جداً خاصة انها تعرّضت لبعض الجروح الطفيفة. أما باميلا الكيك فعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج متوجّهة لرامز جلال بالقول “أنت في قلب كل لبناني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com