بعد تامر حسني، عمرو دياب يتعدّى بالضرب على أحد المصورين

لأنه “الهضبة” كما يسمونه ولانه من أهم فناني أم الدنيا مصر، انتشرت ليلاً أخبار تؤكد أن عمرو دياب تشاجر خلال تواجده في احدى النوادي الليلية  مع أحد روّاد المكان، بل وقام بالتعدي بالضرب عليه.

وفي التفاصيل ان النجم عمرو دياب كان متواجداً ليلاً مع أحد رؤساء الجامعات الخاصة الذي تربطه به علاقة صداقة قوية في احدى النوادي الليلية المتواجدة على ضفاف النيل، وفور دخول عمرو المكان لفت إليه الأنظار ، وبعد ساعة تقريبا فوجئ الجميع بعمرو يتشاجر مع أحد الأشخاص ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل تعدى عليه بالضرب بلكمة على وجه، وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع وخاصة أن عمرو لم يقم بالسابق بتصرفات مماثلة.

واتضح فيما بعد أن هذا الشخص كان يحاول تصوير عمرو بالموبايل وطلب منه عمرو أكثر من مرة بألا يقوم بتصويره ولكن أصر هذا الشخص على تصويره مما تسبب في إثارة غضب عمرو دياب وبالتالي لم يستطيع أن يتمالك أعصابه وقام بالتعدي عليه بالضرب.

وهذه ليست المرّة الاولى التي يقوم بها فنان بالتعدّي بالضرب على أحد المعجبين بسبب تصويره عنوة ، فقد سبقه الى ذلك مواطنه الفنان تامر حسني الذي تعدّى على صحافي لبناني في احدى النوادي الشهيرة في بيروت وأبرحه ضرباً مما أضطر الى نقل الصحافي الى المستشفى والى استدعاء تامر حسني الى احدى مخافر العاصمة من أجل التحقيق معه.

وان كنا نعذر تامر على تصّرفه غير المسؤول هذا بسبب الاحراج الذي شعر به على اثر تصوير الصحافي له وهو في وضع حميم بعض الشيء الا اننا لا نفهم تصرّف النجم عمرو دياب سيما وانه محاط دائماً بالمرافقين والحرس الشخصي فماذا حدث فعلاً حتى فقد دياب أعصابه وتصّرف بصبيانية وهل الخبر صحيح أساساً ام انها إشاعة مغرضة جديدة تطال دياب وتهدف الى تعكير صفوة عيد ميلاده الذي كان مميزاً جداً هذا العام؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com