الملك تشارلز يفاجئ الأمير هاري وميغان… اقرأوا التفاصيل

تمّ الاعتراف رسميًا بآرتشي وليليبت كأمير وأميرة من قبل الملك، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” قبل قليل.

وقد تمّ تحديث ألقاب ولدي الأمير هاري وميغان ماركل على خط الخلافة على موقع العائلة المالكة، حيث لا يزالان في الترتيب السادس والسابع.

وقد تمّت الاشارة على موقع قصر باكنغهام. بالقول “الأمير آرتشي من ساسكس” و “الأميرة ليليبت من ساسكس”.

جاء ذلك بعد فترة وجيزة من إعلان هاري وميغان، المقيمان في كاليفورنيا، أنه من “حقهما الطبيعي” لآرتشي وليليبت أن يُطلق عليهما الأمير والأميرة في بيان يدافع فيه عن قرارهما باستخدام الألقاب.

كما أصر الدوق والدوقة على أن الأمر قد “تمّ تسويته لبعض الوقت” مع الملك تشارلز، على الرغم من أن هاري وميغان كشفا عنه أمس فقط. ويقال إن جلالة الملك أخبر الأمير هاري أنه سيسمح لأطفاله بتسمية الأمير والأميرة في محادثة خاصة بعد جنازة الملكة العام الماضي.

وقال متحدث باسم هاري وميغان: “كانت ألقاب ولديهما حقًا مكتسبًا منذ أن أصبح جدهما ملكًا. تمت تسوية هذه المسألة لبعض الوقت بما يتماشى مع قصر باكنغهام”.

وكان الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، قد احتفلا بعمادة ابنتهما “ليليبيت” في أميركا بحضور عدد قليل من الاشخاص وبغياب افراد العائلة المالكة على الرغم من توجيه هاري وميغان دعوة للعائلة، إلا أن الملك تشارلز الثالث، والملكة القرينة كاميلا، والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون لم يستجيبوا.

وقد أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان يوم الأربعاء أن ابنتهما عمّدت في مراسم خاصة في كاليفورنيا، ووصفاها علنا بالأميرة وكشفا لأول مرة عن استخدامهما لألقاب ملكية مع طفليهما.

وانتقل هاري وميغان إلى كاليفورنيا قبل ثلاثة أعوام بعد تركهما للأسرة الملكية في بريطانيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com