خاص- من قطر الى دبي، ميريام فارس تُبدع في القرية العالمية في دبي و”توكوتاكا” نجمة الحفل

افتتحت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، أولى حفلات الموسم الـ ٢٧ للقرية العالمية يوم أمس الأربعاء، في دبي، إذ أحيت حفلاً فنيًا تكلّل بالنجاح الكبير، مقدمةً خلاله أغنيتها الجديدة “توكوتاكا” أمام الآلاف من الجماهير التي قصدت الحفل لحضورها والاستمتاع بالأجواء المميّزة التي تنشرها فغنى معها الجمهور اغنية كأس العالم ويط تفاعل غير مسبوق.

قدّمت ميريام على المسرح “قومي”، الأغنية التي جالت العالم، هذا بالاضافة الى عدد من أغنياتها الناجحة منها “كيفك انت”، “قضيها انبساط”، “انا والشوق”، “هذا الحلو”، حيث رافقتها فرقة من الطبول في استعراض لاقى اعجاب وتفاعل الجمهور بعدما ظهرت ميريام وهي تعزف على الطبل وترقص مع فرقتها.

ارتفعت الهواتف لـ التقاط الفيديوهات لـ “ملكة المسرح” في مشهد رائع بعدما بثّت الفرح والطاقة الايجابية في الجمهور الذي تحمّس وردّد معها أغنياتها.

اجتاحت فيديوهات رائعة من الحفل كافة مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تداول نشطاء لقطات لميريام وهي تعزف على الطبل، ولقطات أخرى وهي تؤدي لأول مرة أغنية “توكوتاكا”. (مشاهدة الفيديو)

كما كان لافتًا الاطلالة المُبهرة التي اختارتها ميريام لهذه المناسبة من توقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري الذي بدأت ميريام بالتعاون معه مؤخرًا ودعم موهبته المميّزة، كما أسدلت شعرها الطويل على كتفيها فبدت جذابة جدًا وجميلة.

على صعيد آخر، حصدت “توكو تاكا” حبّ ودعم الجماهير والمشجّعين من حول العالم لتكون افضل اغنية لهذا الأسبوع بحسب اهّم استفتاء نفذّته مجلّة “Billboard” العالمية.

وقد اختار عشّاق النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما “توكو تاكا” كأفضل أغنية، معتبرينها أغنية جماهيرية وجذابة للغاية وحصدت ٤٠% من نسبة تصويت الجمهور

تجدر الإشارة الى انّ “توكو تاكا” هي اغنية مهرجان الفيفا للمشجعين الرسمية، وهي سابقة فريدة من نوعها في تاريخ كأس العالم كونها جمعت كلٍّ من اللغات العربية، الإنكليزية واللاتينية. وأدّتها ميريام لأول مرّة في افتتاح مهرجان المشجعين في قطر مع انطلاق كأس العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com