في حوار يُعدّ الاجرأ، مروان حداد يفتح دفاتر الممثلين الجديدة منها والقديمة

حلّ المنتج اللبناني مروان حداد ضيفاً على الإعلامي رالف معتوق . تحدث المنتج مروان حداد في هذه مقابلة عن عدة مواضيع  فنية وسياسية ولعل أبرزها  تلك المتعلقة بوضع لبنان نظراً للظروف الاقتصادية والإجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان والتي انعكست عليه سلبا كمواطن لبناني وعلى عمله ووضعه كمنتج حيث أكد مروان حداد على ضرورة إيجاد حلاً للبنان ومعالجة أزماته الراهنة ، كما تطرق إلى الخلاف الأزلي مع إسرائيل واكد أنه ضد هذا الكيان ونظامه ، كذلك تطرق إلى الإنتخابات الرئاسية وأكد أن المعركة محصورة بين مرشحين هما سليمان فرنجية وجوزيف عون. كما تحدث أيضا عن النواب التغيريين وأكد أنهم ليسوا بنواب تغيريين مع تحفظه على كلمة ثورة فبرأيه لا يوجد شيء اسمه ثورة في لبنان وأكد أن كل ألاحزاب السياسية كانت السبب في الوضع الذي وصل له لبنان. ام عن الإرتفاع الجنوني للدولار،فأكد حداد أن الجميع يتحمل المسؤولية وحاكم  مصرف لبنان يتحمل جزءاً من هذه المسؤولية مؤكداً انه لو كان مكانه لكان إنسحب من منصبه.

هذا في السياسة أما في الفن، فقد تطرّق مروان حداد إلى الدراما المشتركة وأكد أنه أول من قام بإنتاج هذا النوع من المسلسلات. أما الدراما اللبنانية فأكد أنها قد تكون تأثرت بفعل  ألاوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان والتي بدأت عام ٢٠١٩  وأكد أنه في تلك الفترة كان مسلسل الباشا متصدراً رغم كل الانتاجات التي كانت موجودة.

 وقد تحدث حداد عن مسلسل “هند خانم” الذي تأثر بفعل الظروف التي مرت على لبنان بسبب الثورة، وأكد  أن سبب عدم إعجاب الممثلة وردة الخال  بمسلسل هند خانم يعود الى الازمة التي حصلت وتأثر بها المنتجون كما اشاد بموهبة الممثل يورغو شلهوب الذي انضم الى مسلسل “هند خانم” في منتصفه معتبرا انه ساهم برفع نسبة المشاهدة.

أما عن الممثلة نادين نجيم فأكد انه توقف عن العمل معها بعد إنضمامها لشركة الصباح وتمنى لها التوفيق.  أما عن نادين راسي، فأكد أنه لم يكن على خلاف معها والتوقف عن التعاون معها سابقا راجع لأسباب أخرى وعن تعاونه مع زوجها السابق جيسكار أبي نادر أكد أنه قد تعاون معه بعد أن تحدث معه عدة مرات حول مشروع حتى خلال فترة زواجه مع نادين الراسي رافضاً ربط خلافه مع نادين بتعاونه مع جيسكار  وأكد أن تعاونهما مستمر وفي حال وجد لجيسكار مشروعاً يناسبه فسوف يحدث هذا التعاون مرة أخرى.

 أما عن مسلسل “والتقينا”، أكد أنه حقق نجاحاً كبيراً وأن تعاونه مع  الإعلامية نوال بري في المسلسل كان بطلب منه وأثنى على دورها ونفى الحديث عن تمويلها للمسلسل مؤكدا أنه في كل مرة يتم الحديث عن ذلك وقد حدث من قبل مع ماريتا الحلاني حيث تحدث البعض عن تمويل النجم عاصي الحلاني لمسلسل إبنته وعن نوال بري أكد أنها نجمة في مجالها حتى قبل دخولها إلى مجال التمثيل نافياً ان تكون شركته مديونة لأحد.

 أما عن الممثل كارولس عزار فأكد حداد أن” الزعل على قد محبة ” و هذا الخلاف حدث بعد مقارنة كارولس عزار لأجره مع ممثل أخر مؤكداً أن بداية كارولس كانت معه منذ تخرجه مؤكدا أنه قد حزن من التصرف الذي قام به كاروس . كذلك اثنى مروان حداد على الممثلة دانييلا رحمة معتبراً انها طورت الكثير من موهبتها واجتهدت لتصل الى ما هي عليه.

أما عن إتحاد المنتجين العرب برئاسة المنتج صادق الصباح أكد أنه جمع أكبر قدر ممكن من المنتجين العرب وأن عدم وجوده في الإتحاد ليس بسبب عدم رئاسته  للإتحاد وأكد أن الأولى والأهم ان يكون هناك إتحاد منتجين لبنانين ثم بعد ذلك للعرب . أما عن المنتج صادق الصباح أكد أنه يقوم بعمل مهم وتمنى له التوفيق مؤكداً ان صداقة تجمع بينهما.  أما عن المنتج إيلي معلوف فأكد أنه يقوم بجهد كبير لدعم الدراما اللبنانية.

أما عن الحرب سيرين عبد النور ونادين نجيم أكد مروان حداد أنها حرب قديمة وليست بجديدة تعود الى العام 2009 حين دخلت نادين الى الوسط الفني حين كانت سيرين نجمة فيه معتبراً انه يوجد مكاناً للجميع ولا يجب أن تحدث مثل هذه الخلافات بين النجوم اللبنانيين نافياً ان تكون نادين وراء منع شركة الصباح من التعامل مع سيرين التي أصرّ على اعتبارها أجمل ممثلات لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com