تغطية خاصة – سليم عساف يدعو كاظم الساهر للتعامل معه؛ حسن البلام يُبكي اروى وزياد خوري يفضل حسن الشافعي على احلام

استضافت الفنانة “اروى ” ضمن برنامجها الاسبوعي “نورت” على قناة “mbc” كل من الممثل حسن بلام، الفنان زياد خوري، الممثلة لقاء سويدان، الملحن سليم عساف، والكاتية سارة العليوي، فغاصت “أروى” في تفاصيل حياة ضيوفها.

وفي حديث طغى عليه الحديث الشفاف والصراحة المطلقة، أشار الممثل حسن البلام إلى أنه ولد في جزيرة فيلكة وعاد إلى طفولته عندما كان يسرق سجائر شقيقه، ونفى انه تزوج 3 مرات.
أهدى حسن البلام في فقرة “هدي الجمهور” ساعته القيمة لمعجبيه الذين يمكنهم الدخول إلى موقع البرنامج والتصويت للحصول عليها.
كما تحدث عن تجربته في التمثيل الى جانب الممثل الخليجي حسين عبد الرضا، معتبراً اياه تحدي كبير جعله يتعرف على الجهة الانسانية منه، ويضيف انه تعلم الكثير منه، خاصة في طريقته الغريبة في التمثيل، ويشير ان تجربته مع الممثل ناصر القصبي الذي يراه الممثل الاول كوميديا جعله يحب ادائه في المسلسل.
أما عن النقد الصحافي الذي تعرض له خلال ادائه في المسلسل فيرى ان يجب أن يكون النقد ايجابياً وسلبياً وليس فقط سلبياً.
اما حول عدم مشاركة داوود حسن في مسلسل “واي فاي” فهو لا يعتبره أثر على المسلسل، ويؤكد انه سيتسمر في الجزء الثالث من “واي فاي” الذي يرى انه كسب التحدي مع ادارة قناة ال “أم بي سي” في استمرارية المسلسل.
كما ألقى قصيدة عن الأم بمشاعر راقية وإحساس مرهف، من شدة حبه لوالدته، فأثر بأروى وضيوفها، وأدمعت عينيهم.

من جهته تحدث الملحن والشاعر سليم عساف انه ولد في لبنان وترعرع في الكويت، واشار الى ان سبب حبه لبناء عائلة كبيرة، يعود الى كونه ولد وحيدا يفضل ان يعوض ذلك في زواجه، كما اشار الى ان الفنانة السيدة ماجدة الرومي هي من اطلق اسم “ليليا” على ابنته، و يعترف ان لا اتفاق شعري بينه و بين والده الشاعر البالغ من العمر 89 سنة، كونه يكتب الشعر المغنى على عكس والده الذي يكتب القصائد ذات طابع لبناني زجلي، كما يعترف ان كتابته لاغاني الاعراس منها “وردية” التي خصها لزفاف البوب ستار رامي عياش وغيرها، تعد هواية لديه، كونها نابعة من القلب.
واعلن انه ضد ان تسحب اغاني فضل شاكر من الاسواق ، معتبرا ان الاغنية متى طرحت في الاسواق تصبح ملكاً الناس و ليس للفنان فقط.
كما تحدث عن انه يحضر لالبوم موسيقي جديد، وسوف يطرح منه العديد من الاغنيات، وأدى اغنية منفردة بعنوان “مش خايف” حصرياً ولاول مرة خلال البرنامج.
اما عن عدم تعامله مع العديد من النجوم في الوسط الفني رغم تعامله مع المع واهم نجوم الفن كشمس الاغنية العربية نجوى كرم و الفنان صابر الرباعي وغيرهم، قال عساف: “الاغنية لقاء و نصيب مع الشخص، وانا بصدد التعامل مع نجوم جدد، كالفنانة اليسا التي احترمها واحب احساسها، بالاضافة الى تعامل جديد مع الفنانة نانسي عجرم، ولكن بدأت بصمتي في هذا المجال مع اسماء معينة لذلك ارنيط اسمي بهم، ولكن هذا لا يعني ان لا اتعامل مع غيرهم، ولكن لم بكن هنالك نصيب مسبق. كما ابدى اعجابه بصوت الفنان زياد خوري الذي سيجمعه به عمل جديد، ودعا عبر “نورت” قيصر الغناء العربي كاظم الساهر للتعامل معه.

من ناحيته اعتبر الفنان زياد خوري ان مشاركته في برنامج “أراب أيدول” شكلت له باباً ليدخل عالم الشهرة، كما رأى ان شهادة الموزع الموسيقي حسين الشافعي عن اخلاقه الراقية اهم من شهادة الفنانة احلام له بشمس لبنان، واوضح ان من يريد ان يكون شمس لبنان عليه ان يتحلى بالاخلاق اولاً. كما أشار الى أن والده كان أستاذه الأول في الموسيقى وأنه لن يترك الغناء اذا تزوج، كما أكد انه عمل في احدى المطاعم واشترى من أول راتب طبلة، كما تذكر المرة الأولى التي التقى فيها بالراحل وديع الصافي حين غنّى في احدى حفلاته في الكورال، وعبر عن مدى تأثره بمسيرة الراحل وديع الصافي فغنى خلال الحلقة احدى اغنياته “ويلي لو يدرون” ، وأطرب بصوته الضيوف والحضور.
أما عن مشاريعه الجديدة تحدث خوري انه سيتشارك بحفلات عدّة مع زملائه محمد عساف وفرح يوسف وسلمى رشيد وأحمد جمال، معلناً أن شركة بلاتينوم ريكوردز ستُصدر له أغنية منفردة، ولكن لم يتم اختيار اللحن والكلمات حتى الآن، من المرجح ان تكون باللهجة اللبنانية.
كما نفى ازدياد غروره بعد الحلقة، مشيراً إلى أن علاقته بالصحافة جدية ولم يصب بالغرور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com