بالصور- أول ظهور للأمير هاري وزوجته بعد طردهما من منزلهما… هكذا رصدتهما الكاميرات

في أول ظهور لهما بعدما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل سيخسران المنزل الذي اعتادا السكن فيه أثناء تواجدهما في بريطانيا، وذلك بعدما عرضه الملك تشارلز على أخيه الأمير آندرو للسكن فيه، لكن الأخير رفض هذا العرض، ما فسّره البعض انه تمّ طردهما من المنزل بطريقة غير مباشرة.

وبدا كل من هاري وميغان في هدوء تام وبمزاج عالٍ، حيث رصدتهما الكاميرات وهما يبتسمان من الأذن إلى الأذن وهما يشقان طريقهما داخل المكان شديد الخصوصية لقضاء أمسية مع بعض الاصدقاء.

ويبدو أن قرار الملك تشارلز جاء بعد التصريحات المسيئة لهاري وميغان عن تشارلز والد هاري وعن الأمير وليام شقيق هاري الأكبر وأفراد آخرين من العائلة المالكة في مذكراته الأخيرة “سبير” أو “الاحتياطي” أو من خلال فيلم وثائقي تمّ عرضه على منصة نتفليكس وسلسلة من المقابلات التلفزيونية حيث فجّر الأمير هاري سلسلة من التصريحات القاسية تجاه والده الملك تشارلز وزوجته كاميلا وشقيقه الأمير وليام.

وكان الأمير هاري وميغان يعيشان في منزل “فروجمور كوتيدج” داخل أراضي قلعة وندسور غربي لندن عقب زواجهما في ٢٠١٨، لكن بعد التخلي عن واجباتهما الملكية في ٢٠٢٠، انتقلا للعيش في أميركا، لكن “فروجمور كوتيدج” ظل منزلهما في بريطانيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com