انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي

انطلقت جنازة الممثل الراحل شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء في مدينة دمشق، بحضور اشقائه وائل ومهند وأيمن زيدان، وعدد من المشاهير ابرزهم: سوزان نجم الدين، شكران مرتجى، غادة بشور، خالد القيش، عبير شمس الدين، نقيب الفنانين السوريين محسن غازي وغيرهم.

وقد رصدت الكاميرات الممثل أيمن زيدان، منهارًا أثناء مراسم تشييع جثمان شقيقه الفنان شادي زيدان، من دار الشفاء.

وكان أيمن زيدان قد نعى شقيقه بكلام مؤثر جدًا وجاء في المنشور الذي كتبه عبر حسابه في فايسبوك: “شادي …يا خفقة قلبي الذي أنهكه الحزن .. رحيلك جرح لا أدري متى يندمل ..تغمدك الله بواسع رحمته “.

وكان شادي زيدان، وهو شقيق الفنانين وائل وأيمن زيدان، قد تعرّض لنزيف في الدماغ أثناء تصويره لأحد المسلسلات الذي سيعرض في رمضان القادم، فنقل على أثر الوعكة الصحيّة الى العناية المركزة في أحد المستشفيات في دمشق الى ان وافته المنية عن عمر يناهز 48 عامًا.

نذكر انه سيتم تشييع جثمان الفنان شادي زيدان اليوم السبت الساعة ١٠:٠٠ صباحاً من مستشفى دار الشفاء إلى مسقط رأسه الرحيبة ليصلى عليه ويدفن هناك، أما التعزية يوميّ السبت والأحد في منزله في الرحيبة.

ويوميّ الإثنين ٢٧ والثلاثاء ٢/٢٨ في صالة دار السعادة الكائنة في المزة جانب برج تالا (للرجال والنساء) من الساعة ٦:٠٠ وحتى الساعة ٨:٠٠ مساءً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com