شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة… اليكم ما حدث معها في الساعات الماضية

عادت أزمة الفنّانة المصريّة، شيرين عبدالوهاب، مع شركة روتانا الى الواجهة من جديد، وذلك بعدما تقدّمت الأخيرة بدعوى أمام محكمة القاهرة الاقتصادية تطالب فيها شيرين بدفع ١٠ مليون جنيه كتعويض مادي بسبب عدم التزامها ببنود العقد الموقّع بينهما في عام ٢٠١٩ والذي ينص على تقديم ألبومين، كل ألبوم يتضمن ١٠ أغنيات وتصوير ٢ فيديوكليبات الى جانب احياء ثلاث حفلات من تنظيم الشركة.

وقبل أيام من الجلسة المرتقبة في المحكمة للنظر في قضية روتانا ضد شيرين، قامت الاخيرة بإرسال انذار قضائي لروتانا أعلمتها بانتهائها من تسجيل الالبوم وأصبح جاهزًا للتسليم بعد انتهاء الاجراءات مع الشركة الثالثة وهي شركة أجنبية تهتم بالتنفيذ.

بدوره كشف حسام لطفي، محامي نجمة “مشاعر”، تفاصيل القضية مشيرًا في حديث مع “تراندينغ” ان شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أنها لم تسلّم الألبوم الذي اتفقت عليه مع روتانا، والبند الثاني أن بعض الأغنيات تمّ تسريبها ولم تمنح لشركة روتانا.

وأكد محامي شيرين، أن الألبوم الجديد انتهت من تسجيله شيرين ويتضمن تسع أغنيات ووجهت انذارًا قضائيًا لروتانا دعتها فيه الى تسلّم الألبوم، ايضًا اتخذت اجراءً قانونيًا ضد الشركة التي سرّبت اغنياتها من دون علمها.

أما لناحية اتهام شيرين بتسريب بعضًا من أغنياتها، أكد محاميها ان موكلته اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب الذي تمّ من دون علمها، كما انها لم تحصل على اي مبلغ مادي جراء هذا التسريب على شبكة الانترنت.

وأكد محامي شيرين ان موقف الأخيرة القانوني جيد جدًا وهي حريصة على تأكيد التزامها واحترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا التي تُعتبر من اهم الشركات على الساحة الفنيّة.

وختم حديثه مؤكدًا أن القضية ستحسم لصالح شيرين لأنه لا يوجد خطأ منسوب إليها لمحاسبتها عليه، والقضية مؤجلة حاليًا حتى إعلان المنتج المنفذ وهي شركة أجنبية موجودة خارج مصر.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com