“ولاد العم” لشركة الصبّاح ينطلق عرضه في هذا الموعد

حول فلسفة الإختيار في الحياة بين طريق الخير والشر وهل الضغوط والمغريات تُجبر الأشخاص على التخلي عن مبادئهم، أجواء من الدراما المغربية الإجتماعية الشيقة في الموسم الثاني من مُسلسل “ولاد العم” التي يبدأ عرضها على MBC5 و باقة VIP من “شاهد” في حلقات يومية مُتتابعة بداية من غد “الأربعاء”.

تدور أحداث مسلسل “ولاد العم”، الذي هو من انتاج صبّاح أخوان، حول الأخوين صالح وطاهر اللذان يتقاسمان نفس المبادئ لكنهما يجدان أنفسهما أمام مفترق طرق عندما يضع القدر بين أيديهما صندوقين، احدهما مليء بالمال والآخر بالمخدرات، وهما وسط قارب صيد في أعالي البحار، فيختلفان حول الكنز، صالح يريد اعادته للشرطة، بينما طاهر يراه رزقا من الله و فرصة لحياة افضل.. يفرق المال الاخوة، فيمشي كل في طريقه، صالح يبتعد عن اخيه، بينما طاهر يستثمر المال، وتتباعد حياة كل منهما إلى أن يلتقي أبناؤهما ويتغير مصير كل منهما.

مُسلسل “ولاد العم” يُشارك في بطولته عزيز داداس، فاطمة خير، ربيع القاطي، مجدولين الإدريسي، سعيد آيت باجا، عبد الله ديدان، نعيمة بوحمالة، غيثة بنحيون، منصور أعموم، غيثة برادة، زينب العلامي، خولة احجاوج، لمياء خربوش، وآخرين..، ومن تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

يُعرض الموسم الثاني من المُسلسل المغربي “ولاد العم” على باقة VIP من “شاهد”، يومياً بداية من الأربعاء 8 فبراير 2023.

يُعرض الموسم الثاني من المُسلسل المغربي “ولاد العم” على “MBC5″، يومياً ابتداء من  8 فبراير 2023 في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الرباط.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com