متابعة- وفاة اللاعب السوري نادر جوخدار وابنه في الزلزال… النجوم يقدّمون التعزية بالضحايا وتأجيل أعمال فنيّة

تعرّضت الرياضة السورية الى نكسة بعد وفاة لاعبها الدولي السابق “نادر جوخدار”، عن عمر ناهز ٤٥ عامًا، وولده تاج اللذين توفيا فجر اليوم في مدينة “جبلة” على أثر الزلزال الذي ضرب سوريا.

ونعى نادي الوثبة الرياضي عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك اللاعب الدولي السابق الكابتن نادر جوخدار وولده تاج بعد انهيار المبنى الذي يقيمان به في مدينة جبلة نتيجة الزلزال المدمّر.

وقالت ادارة النادي: “ادارة نادي الوثبة ممثلة بالدكتور يوسف سلامة وكوادر وجماهير نادينا ينعون إليكم فقيد نادينا والرياضة السورية لاعبنا الدولي السابق الكابتن نادر جوخدار وولده تاج اللذين وافتهما المنية فجر اليوم في مدينة جبلة على أثر الزلزال الذي ضرب بلدنا وتتقدم إدارة النادي بأحر العزاء من أسرة الفقيدين سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

كما أعلنت “قنوات الكأس” عن وفاة نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا السابق ونجله تاج على اثر الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا فجر اليوم وقدم نادي الفيصلي الأردني الذي خاض معه جوخدار تجربة احتراف ناجحة التعزية عبر حسابه على تويتر.

في نفس السياق، حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي الى نشر فيديوهات وصور من الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا، طالبين من الله أن يخفف من وطأة هذه الكارثة على المتضررين، كما تمنوا الشفاء العاجل لجميع الجرحى. والتعزيّة بضحايا الزلزال.

أيضًا اتخذت شركة لايف ستايلز ستوديوز قرارًا عاجلاً تأجيل طرح فيديوكليب أغنية “فرفشها” للفنانة آية عبد الرؤوف والذي كان مقرراً اليوم الى بعد غدٍ الأربعاء احتراماً لضحايا زلزال سوريا وتركيا، خاتمة بالقول: “اللهم لطفك ورحمتك بعبادك”.

أما الجيش اللبناني اعلن عن ارسال ٢٠ عنصرًا من فوج الهندسة إلى الجمهورية التركية للمساهمة في أعمال البحث والإنقاذ.

وضرب زلزال مدمر بقوة 7.4 فجر اليوم مناطق جنوب تركيا وشمال ووسط سوريا، كما طال مناطق شمال وشرق لبنان وعمت ارتداداته منطقة شرق المتوسط مخلفًا حتى الآن آلاف الضحايا ودمارًا كبيرًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com